Liam Neeson يعتنق الإسلام بسبب صوت الأذان في إسطنبول

أخبار ليل ونهار – نشرت صحيفة الديلى ميل البريطانية خبر اعتناق الممثل البريطانى Liam Neeson ليام نيسون (59 عام)، الإسلام وذلك خلال رحلة عمل بتركيا.

ولفتت الصحيفة خلال حوار قامت به مع Liam Neeson، إلى أنه اعتنق الإسلام عن اقتناع وأنه كان يواجه صعوبة فى بداية الأمر دفعته إلى الجنون بالذات فى أداء 5 صلوات وتلك معاناة لم تستمر سوى أسبوع حتى اعتاد على الصلاة وأصبحت بنسبة له متعة روحانية جميلة.

وأضاف نيسون أنه كان يعتنق المذهب الكاثوليكى لكنه كان دائما يقرأ كتبا عن وجود الله أو عن عدم وجود ما دفعه أن يتساءل ما الذي نقوم به على هذا الكوكب؟ وما الهدف من وجودنا على الأرض؟ وتلك التساؤلات جلعته يفكر كثيرا حتى وجد جميع الإجابات فى الدين الإسلامى الذى اعتنقه مؤخرا.

يذكر أن Liam Neeson ليام نيسون ممثل أيرلندي من مواليد 7 يونيو 1952، مثل الكثير من الأفلام البارزة والحائزة على الكثير من الجوائز مثل Schindler’s List بدور أوسكار شيندلر وحرب النجوم وباتمان والمأخوذ ((Taken)) والمجهول ((Unknown)) و تيكن 2 (فيلم 2012).

رشح ليام نيسون لأوسكار لأفضل ممثل رئيسي في فيلم Schindler’s List ورشح أيضا للعديد من الGolden Globe.

وقد أشير عن اعتزام الممثل البريطاني ليام نيسون اعتزامه اعتناق الدين الإسلامي، وذلك بعد أن تأثر بصوت الأذان خلال تصويره لفيلم في مدينة إسطنبول التركية، موضحا أنه قارب الستين من العمر وأنه تأثر بصوت الأذان خلال تصوير فيلم “تيكن2” في إسطنبول.

اضف تعليق للنشر فورا