حرق، احتراق، اشتعال، سيارة الامن المركزي، الداخلية، الشرطة

7 انفجارات بالقاهرة منهم تفجير فرع فودافون واتصالات والنشطاء: التفجيرات كانت واخده اجازة!

اخبار ليل ونهار – بعد فترة هدنة اثناء زيارة الرئيس الروسي الى القاهرة، وعدوان القوات المسلحة المصرية على الاراضي الليبية، استيقظ المصريون، علي انباء وقوع عده 7 انفجارات في اماكن متفرقه صباح اليوم، حيث وقع انفجاران امام فرعي “اتصالات” و”فودافون” في شارع جامعة الدول العربية بحي المهندسين بالجيزه، دون وقوع اصابات.

وادي انفجار العبوه امام فرع “فودافون” الي تحطيم واجهاته، فيما ادي الانفجار الثاني امام فرع “اتصالات” الي تهشم المحل، فضلًا عن واجهات عدد من المحال التجاريه المجاوره له.

كما وقع انفجاران بمنطقه امبابه، احدهما في شارع الوحدة تم بواسطه تفجير قنبله بـ”شريحه الكترونيه”، والاخر وقع امام فرع “فودافون” في شارع السودان، ادي الي اصابه مواطن.

واعلن اللواء حمدي الشلقاني مدير الاداره العامه للحمايه العامه بالجيزه، وفاه شخص في انفجار شارع الوحده الذي وقع امام احدي الكنائس، فضلًا عن اصابه اثنين اخرين.

فيما انفجرت عبوه ناسفه، منذ قليل، بجوار قسم شرطه الوراق في الجيزه، ما اسفر عن اصابه 4 من افراد الشرطه تصادف وجودهم في محيط القسم.

وقد سخر نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي من استئناف التفجيرات بعد فترة اجازة، حيث تأتي التفجيرات بالتزامن مع زيارة مرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي الى الرياض.

تعليق واحد على “7 انفجارات بالقاهرة منهم تفجير فرع فودافون واتصالات والنشطاء: التفجيرات كانت واخده اجازة!

  1. طبعا التغجيرات علشان لما يغور في داهية للسعودية يقول عندنا انفجارات و انبهارات ادوني مليارات

اضف تعليق للنشر فورا