سمنة، السمنة، سمنه، زيادة الوزن، الدهن، دهون، كرش، تخن, تخسيس الوزن، انقاص الوزن, خسارة الوزن, حرق الدهون, حرق السعرات الحرارية

6 أطعمة تسبب ظهور الكرش سريعًا

6 أطعمة تسبب ظهور الكرش سريعًا – يعتقد البعض أن تناول كميات قليلة من الطعام يمكن أن يساعد في التخلص من الكرش أو عدم ظهوره، إلا أن هذا الأمر قد لا يؤتي النتائج المرجوة حال تناول أطعمة من شأنها المساعدة في ظهور الكرش.

فيما يلي نستعرض مجموعة من الأطعمة التي تساعد على ظهور الكرش:

– السكريات

السكريات تساعد على رفع مستوى الأنسولين في الدم والذي بدوره يشجع على تخزين الدهون كما أنه يؤثر على الجهاز المناعي ويجعل مهمته صعبة على محاربة الجراثيم والأمراض.

– الصودا والمشروبات الغازية

من الصعب جدا تجنب المشروبات الغازية لأنها في كثير من الأحيان تقدم في الحفلات والتجمعات الاجتماعية. مع ذلك، فانت تقدم لبطنك العامل الرئيسي لزيادة حجمه من خلال شربك لعدد كبير جدا من زجاجات الصودا ليس فقط لما تحتويه من الكثير من السعرات الحرارية بل لان لها قيمة غذائية قليلة جدا. بدلا عن ذلك قم بشرب المياه المعدنية، عصائر الفواكه الطبيعية، أو ماء جوز الهند.

بدون خجل.. هذه اسباب النفور والفتور الجنسي بين الزوجين

– الأطعمة المقلية

وخاصة البطاطس والدجاج المقلي، حيث تحتوي الوجبات السريعة عادة على نسب كبيرة من الدهون مع نسب تكاد ما تكون معدومة من الفيتامينات والمعادن أو الألياف، كما أنها عبارة عن مزيد من الصوديوم والدهون غير المشبعة التي تتجلى في معدتك. إذا كانت الوجبات السريعة خيارا حتميا، قم بطلب الاطباق الصحية من القائمة.

– المعجنات

الكعك، المقبلات والمعجنات الأخرى يجب أن تؤكل بصورة معتدلة، إذا كنت تعرف أنك غير قادر على مقاومتها قم باستبدالهم بأطعمة صحية مثل الفواكه المجمدة والزبادي قليل الدسم.

بالصور.. طرق سحرية لعلاج الضعف الجنسي النفسي عند الرجل

– الدقيق الابيض والأرز

قم باستبدال الخبز الأبيض الدقيق، الأرز، والمكرونة بمنتجات الحبوب الكاملة مثل الخبز والأرز البني.

السبب في ذلك ان الكربوهيدرات البيضاء يتم هضمها بسرعة من قبل المعدة ليتم تخزينها على شكل دهون.

فوائد عسل النحل لعلاج اغلب الامراض

– منتجات الحليب

يحتوي الحليب والجبن عادة على نسب من الكالسيوم، ولكن إذا كنت تشعر بالقلق إزاء الكتلة الشحمية التي تغطي بطنك، من الافضل ان تنتقي مشتقات الحليب التي تحتوي على اقل نسبة من الدهون. ذلك لأن على الرغم من الفوائد الصحية التي توفرها مشتقات الحليب، بعض منتجات الألبان تحتوي على الكثير من الدهون المشبعة.

اضف تعليق للنشر فورا