35 شابا مصريا يفرون من مصر الى ليبيا عبر الحدود والامن يلقي القبض عليهم

اخبار ليل ونهار – قرر 35 شابا مصريا الفرار من مصر الى ليبيا، بالرغم من قتل المصريين وذبحهم في ليبيا، وذلك للبحث عن اي فرصة عمل بعد ان فشلوا في العثور على عمل داخل بلدهم ونهشتهم البطالة والحاجة.

وقد قامت قوات حرس الحدود بالسلوم، بالقاء القبض عليهم أثناء تواجدهم فى منطقة عسكرية، خلال محاولتهم مغادرة البلاد إلى ليبيا، بطريقة غير شرعية عبر الدروب الصحراوية بالسلوم.

وأعلنت مديرية أمن مطروح فى بيان صحفى، عن تسلم قسم شرطة السلوم، 35 متهما وهم (10 من محافظة المنيا و7 من أسيوط و5 من بنى سويف و5 قنا و4 من الفيوم و2 من كفر الشيخ و1 من البحيرة و1 من الجيزة)، حيث تم ضبطهم أثناء محاولة مغادرتهم البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبى عبر الدروب الصحراويه بالسلوم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ عرضهم على النيابة المختصة.

وقال اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح، إن عمليات ضبط المتسللين من المصريين والجنسيات الأخرى تأتى فى إطار تكثيف الجهود وتنفيذاً للخطة الموضوعه بمعرفة إدارة البحث الجنائى، والتى تعتمد على غلق الدروب الصحراوية والمدقات الجبلية التى تسلكها تلك العناصر وتضييق الخناق عليهم وعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة ومكتب مخابرات حرس حدود بالسلوم وفرعى الأمن العام والأمن الوطنى بمطروح .

تعليق واحد على “35 شابا مصريا يفرون من مصر الى ليبيا عبر الحدود والامن يلقي القبض عليهم

اضف تعليق للنشر فورا