وفاة رئيس النيابة الإدارية .. قام بتعيين ابنه وابنته وكلاء نيابة

اخبار ليل ونهار – توفى صباح اليوم، المستشار عنانى عبد العزيز رئيس هيئة النيابة الإدارية، عن عمر يناهز 70 سنة، داخل مستشفى دار الفؤاد، وستشيع الجنازة مساء اليوم من مسجد الحصرى بأكتوبر.

كان عناني قد تولى منصبه في أغسطس 2012 خلفًا للمستشار صموئيل حبيب عطا الله.

وفي واقعة تكشف عن فضائح المحسوبية داخل الحكومة، يعمل نجل  المستشار عنانى عبد العزيز، في وظيفة مستشار في نيابة النقض، في حين تعمل ابنته وكيل نيابة ادارية.

قال المستشار إسلام إحسان عضو المكتب الفنى لرئيس هيئة النيابة الإدارية، إنه سيتم تشيع جنازة المستشار عنانى عبد العزيز رئيس هيئة النيابة الإدارية عصر اليوم الثلاثاء من مسجد الحصرى بمدينة 6 أكتوبر .

عنانى عبد العزيز
عنانى عبد العزيز

وأضاف المستشار إحسان أن المستشار عنانى عبد العزيز كان قد أصيب بوعكة صحية وتوفى داخل مستشفى دار الفؤاد عن عمر يناهز الـ70 عاما .

وقد صرح مصدر قضائى، عقب رحيل المستشار الجليل عنانى عبد العزيز عنانى رئيس هيئة النيابة الإدارية الذى توفى صباح اليوم الثلاثاء، بأن أقدم نائب له سوف يتولى المنصب خلفاً له، ومن المقرر أن يصدر قرار جمهورى بذلك.
وكشف المصدر، أن هناك نحو سبعة نواب لرئيس هيئة النيابة الإدارية يجتمعون ويتم تتويج النائب الأول كرئيس للهيئة، وفقاً لاجتماع المجلس الخاص، لافتاً إلى أن النائب الأول المستشار هشام مهنا الاسم الأقرب لتولى المنصب.

تعليق واحد على “وفاة رئيس النيابة الإدارية .. قام بتعيين ابنه وابنته وكلاء نيابة

  1. كل من في سلك النيابة والقضاء في مصر فاسدون بالوراثة…تربوا من مال حرام …وسلبوا الأكفاء والمؤهلين حقوقهم في شغل الوظائف …ألا لعنة الله على كل فاسد ومفسد

اضف تعليق للنشر فورا