هروب، طائرة، مطار القاهرة، سفر، سياحة، السفر، السياحة ، مصر للطيران

وظائف خالية في مصر للطيران في 4 محافظات

اخبار ليل ونهار – أعلن قسم الخدمات الأرضية بشركة مصر للطيران -التابعة للشركة القابضة للطيران- عن وجود وظائف خالية ، وفقا للإعلان الداخلي رقم 35 لسنة 2015، للعمل بالإدارات المختلفة بمحافظة القاهرة وبعض المحطات الداخلية، عن طريق التعيين أو التعاقد من بين العاملين الدائمين أو بالتعاقد.
أولا: بمحافظة القاهرة: أعلن قسم الخدمات الأرضية حاجته للوظائف التالية:

«14ضابط حركة تحميل، 5 ضباط حركة وكالة، وأخصائيا عقود وأخصائيا شئون أفراد وأخصائى استحقاقات وأخصائى تنظيم وإدارة وأخصائى شئون عامة و(3) أخصائيي شئون إدارية وأخصائيا متابعة».

بجانب: «4 أخصائيي سكرتارية وأخصائى تدريب وأخصائى تخطيط وأخصائى تخطيط احتياجات و6 محاسبين / مراجعين».

وأشارت الشركة إلى أن الوظائف السابقة تعاقد من الدرجة الثالثة بمؤهل عال مناسب وبكالوريوس تجارة شعبة محاسبة بالنسبة لوظيفة محاسب، وإجادة اللغة الإنجليزية، والحاسب الآلى.

كما أعلنت عن حاجتها لـ: « 8 كاتب، وفنيا قضائي و9 فنيي ميكانيكا و9 فنيي كاوتش و9 فنيي كهرباء سيارات و9 فنيي تبريد وتكييف، مشيرة إلى أن الوظائف السابقة تعاقد من الدرجة الرابعة بمؤهل متوسط مناسب، ومؤهل متوسط صناعى في التخصصات الفنية».

بالإضافة إلى: « 7 منظمي مخزن و4 معاوني خدمة و22 منظم تجهيزات طائرات و15 منظم تحميل طائرات، موضحة أن الوظائف السابقة تعاقد من الدرجة الخامسة للحاصلين على الإعدادية».

ثانيا: وظائف محطة «برج العرب» بالإسكندرية

وتتضمن: «أخصائى شئون إدارية من الدرجة الثالثة بمؤهل عال مناسب وإجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلى، وفنى استقبال وترحيل طائرات من الدرجة الرابعة بمؤهل متوسط صناعى، ورخصة قيادة درجة أولى وثانية.

ثالثا: وظائف محطة «الغردقة» وشملت:
« 4 فني استقبال وترحيل طائرات من الدرجة الرابعة بمؤهل متوسط صناعى، ورخصة قيادة درجة أولى / ثانية».

رابعا: وظائف محطة «شرم الشيخ» وشملت:
« أمين خزينة تعاقد من الدرجة الرابعة بمؤهل متوسط مناسب، و11 فنى استقبال وترحيل طائرات تعاقد من الدرجة الرابعة، و3 منظمي تجهيزات طائرات تعاقد من الدرجة الخامسة، حاصل على الإعدادية.

اضف تعليق للنشر فورا