فقر، الفقر، فقراء، البطالة، بائع، العشوائيات، ارتفاع الاسعار، الغلاء، انتحار، الانتحار، الاكتئاب

فرص عمل في الكويت في شركة مقاولات

اخبار ليل ونهار – فرص عمل في الكويت في شركة مقاولات

تبدأ وزارة القوى العاملة والهجرة اليوم الثلاثاء، ولمدة أسبوع، قبول طلبات راغبى العمل بإحدى شركات البناء والمقاولات بالكويت، على مهنة سائق درجة أولى وخبرة 5 سنوات، والسن من 25 إلى 40 سنة، والراتب يتراوح ما بين 160 إلى 200 دينار كويتى شهريا، أى ما يوازى (4100 إلى 5100 جنيه تقريبا شهريا)، فضلا عن مزايا السكن المجانى، والمواصلات، والبدلات والإضافى، وتذاكر السفر مؤمنة من قبل الشركة.

وقالت الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة فى بيان، إن الوزارة لها كافة الصلاحيات فى تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة، وتجهيز المقابلات الشخصية وترشيح المناسب منهم.

وأضافت الوزيرة أنه على الراغبين فى شغل هذه المهنة التوجه إلى مبنى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى بديوان عام وزارة القوى العاملة والهجرة، 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر – القاهرة، وذلك خلال أسبوع من اليوم، وبحوزتهم كافة الأوراق الثبوتية مع أصولها، وشهادات الخبرة، بجانب السيرة الذاتية.

وذكرت الوزيرة أن فرص العمل قام بتوفيرها المستشار العمالى المصرى بسفارتنا بالكويت، فى إطار دور مكاتب التمثيل العمالى بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض فى قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

من جانب اخر ساد الغضب والاستياء بين الشباب على صفحات التواصل الاجتماعي ، من تدني الراتب المذكور ، مؤكدين ان اقل راتب يصلح للحياة في الكويت هو 300 دينار كويتي نظرا لارتفاع تكاليف الحياة في الكويت ، مضيفين ان وزارة القوى العاملة وراء ترخيص وتقليل قيمة العامل المصري بالخارج .

اضف تعليق للنشر فورا