وزير الداخلية محمد إبراهيم

وزير الداخلية يعرض تطورات الأوضاع الأمنية على القائم بأعمال السفير الأمريكي

أخبار ليل ونهار – عرض اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، الثلاثاء، على توماس جولدبرجر، القائم بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، تطورات الأوضاع الأمنية في البلاد وجهود أجهزة الوزارة في التصدى للهجمات الإرهابية، وضبط العناصر الإرهابية المطلوبة، ونجاحها فى إحباط العديد من العمليات التخريبية التي كانت تسعى لاستهداف المرافق العامة التي تخدم المواطنين من محطات كهرباء وصرف صحي ووسائل نقل، لافتا إلى أن وزارة الداخلية تعتزم مواصلة هذه الجهود حتى يتم القضاء نهائيا على تلك العناصر الإرهابية، وتحقيق الأمن والاستقرار فى كافة ربوع البلاد.

وأعرب جولدبرجر عن تعازيه لأسر الضحايا من رجال القوات المسلحة، مؤكدا عزم بلاده الوقوف بجانب مصر في سعيها لتحقيق الهدف المشترك في إلحاق الهزيمة بالإرهاب.

وزير الداخلية يستقبل القائم بالأعمال بالسفارة الأمريكية

وقال جولدبرجر إن الحكومة الأمريكية تدين بشدة هذا الهجوم الإرهابي، وتواصل دعمها لجهود الحكومة المصرية، ورغبتها في توسيع أوجه التعاون مع وزارة الداخلية، لمواجهة خطر الإرهاب الذي بات يهدد استقرار كل دول العالم.

وأعرب وزير الداخلية عن ترحيبه بتعزيز التعاون مع أجهزة الأمن الأمريكية، وفتح مجالات جديدة للتعاون وتضافر الجهود في مواجهة المنظمات الإرهابية، مشيرا إلى أهمية تبادل المعلومات والخبرات في هذا الصدد.

تعليق واحد على “وزير الداخلية يعرض تطورات الأوضاع الأمنية على القائم بأعمال السفير الأمريكي


  1. يا وزير الجاهلية ، عرفت تتكلم وتفهم العنجليزى هههههه
    وياترى فهمت الشتائم و الأوامر اللى قالها لك … وانت قاعد زى التلميذ الخايب البليد أمامه ؟؟؟!!!
    الأمريكان وكل العالم عارفين إنكم على خطط عبد الناصر بصنع التفجيرات وإلصاقها بمعارضيكم وتسميتهم الإرهابيين
    الإنقلاب هو الإرهاب بما ارتكب من مجازر بشعة فى حق معارضيه وسجن الباقين بقضايا ملفقة كاذبة حقيرة …

    السيسى وانت ← http://www.3rbz.com/uploads/f731cc4af91b2.jpg

    عبد الناصر صانع التفجيرات↓

    https://www.google.com.eg/?gws_rd=cr&ei=6m0lUpvDJKiS0AXCpoCQBA#q=%D8%AA%D9%81%D8%AC%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AA+%D8%B9%D8%A8%D8%AF+%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%B5%D8%B1+%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%89

اضف تعليق للنشر فورا