وزارة الصحة

وزارة الصحة عن حادث بني سويف: مصرع 16 قتيلا بينهم 13 شرطيا

أخبار ليل ونهار – قال الدكتور علاء عزت، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إن «عدد ضحايا حادث تصام سيارة شرطة بسيارة نقل، بلغ 16 قتيلا، بينهم 13 شرطيًا، و3 مدنيين، فيما أصيب 4 مجندين آخرين».

وأضاف في تصريح صحفي، أنه «تم نقل 7 متوفين لمستشفى ببا و9 لمستشفى الفشن، وأنه تم نقل المصابين إلى مستشفى العام».

كان تصادم مروع قد وقع، مساء الجمعة، بين سيارة شرطة ، وسيارة نقل، ببني سويف ، على الطريق الزراعي، أمام قرية شوشا بمركز ببا، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من قوات الشرطة.

تلقى اللواء محمد أبوطالب، مدير أمن بني سويف ، بلاغًا من العميد سامي توفيق، مدير إدارة النجدة، بوقوع حادث تصادم بطريق «بني سويف – المنيا» الزراعي، بين سيارة شرطة رقم (2113) وسيارة نقل محملة بالبلوك الأبيض، ما أسفر عن وقوع قتلى ومصابين بين قوات الشرطة، قبل أن يلقى مصابون مصرعهم بعد نقلهم لمستشفيات الفشن وببا.

الحادث أسفر عن مصرع كلا من المجندين: «محمد خالد حماس، 21 سنة، وأحمد عطية مهران، 20 سنة، ومصطفى نصر محمد، ووليد شعبان عبدالناصر، وحسام محمد ثابت، ومحمد أحمد سيد، 35، رئيس الفصيلة الأمنية، وهشام محمد مبروك»، وتم نقلهم إلى مستفى ببا المركزي.

فيما تم نقل المجندين: «حازم محمد عبدالناصر، وعلي جاد فؤاد، وإبراهيم أحمد محمد، وعبدالرحمن محمد أحمد، وصلاح حسن مرزق، 46 أمين شرطة، سائق السيارة»، فيما لقي محمود شعبان رجب سائق السيارة النقل مصرعه و«تباع» السيارة، محمد سيد عبدالعال، 35، وجثتين مجهولتين.

كما أسفر الحادث عن إصابة كلا من: «محمد يحيى عشري، مجند، وعمرو عبدالله محمود، 24 مجند، ومحمد أحمد عبدالله».

اضف تعليق للنشر فورا