وزارة الداخلية

وزارة الداخلية تحذر المتظاهرين في 25 يناير: إللى عاوز يختبرنا يجرب

أخبار ليل ونهار – وجّه اللواء مدحت المنشاوي، مساعد وزير الداخلية للأمن المركزي، إنذاراً شديد اللهجة لكل من سيحاول الخروج عن القانون في ذكرى ثورة 25 يناير المقبلة.

وقال «المنشاوي»، مع الإعلامي جمال الكشكي ببرنامج «ملف مفتوح» على قناة «التحرير» مساء الخميس: «الخروج عن القانون سيكون خطاً أحمر ولن نسمح بذلك ومش عاوزين حد يفكر في كده».

وأضاف: «لن يرغب أحد في اختبار قدراتنا من جديد، فنحن نعرف قوتنا جيداً، واللي عاوز يختبرنا هيكون في الأرض، ويجرب».

وأكد أن لقطاع يتحمل المسئولية عن تأمين 90% من المنشآت الحيوية في الدولة والسجون، مؤكداً أنه يتواصل يوميا مع المسئولين بالأمن المركزى على كافة حافظات الجمهورية، وأن ضباط الأمن المركزى يتسابقون من أجل المشاركة في المأموريات.

وحول مشكلة الألتراس، قال إن «الداخلية» فضلت الحوار مع الألتراس في البطولة الأفريقية من أجل الخروج بسلام من المباراة، مشدداً على أنه «من يريد الحوار على رأسنا من فوق أما البديل سيكون صعبا عليهم».

وأشار إلى أن قطاع الأمن المركزى شهد تغييرات في الشكل والمضمون والمركبات والتسليح ووسائل الاتصال.

وتابع: «ربنا أكرمنا بالتلاحم مع القوات المسلحة ودعمها للشرطة، وازداد حبى لهذه البلد بعد ثورتى 25 يناير و30 يونيو، وسيذكر التاريخ ما قدمته وزارة الداخلية من تضحيات في سبيل هذا الوطن ونجحنا في إفشال مخططات هدم الدولة.. إرهاب في التسعينيات لا يقارن بالمرحلة الحالية، وسنواجه العنف بالعنف والسلاح بالسلاح».

اضف تعليق للنشر فورا