الشرطة، الداخلية المصرية، ضابط، ضباط، لواء، عقيد، نقيب، علم مصر

هلع رئيس مباحث حلوان خوفا من اغتياله بعد فيديو اغتيال جاسوس حلوان

اخبار ليل ونهار – انتابت حالة من الهلع والخوف الرائد وائل غانم رئيس مباحث قسم حلوان ومعاونه النقيب إسلام أبو بكر بعد أن ذكرهما مقطع الفيديو الذى بثته حركة العقاب الثوري.

شاهد ايضا

بالفيديو.. العقاب الثوري تعدم جاسوس تعاون مع مباحث حلوان للقبض على المتظاهرين

وكان قد اعترف شخص يدعى وليد أحمد على بأنه أحد المرشدين الذين جندهم رئيس المباحث للإبلاغ عن المشاركين فى المظاهرات والمسيرات وأنه تسبب من خلال المعلومات التى قدمها لرئيس المباحث فى القبض على عدد من الشباب، مقابل حصوله على مبالغ وفى نهاية الفيديو أطلق أعضاء الحركة الرصاص عليه باعتباره خائنا.

وقد شددت أجهزة الأمن شددت إجراءاتها لتأمين الرائد وائل غانم رئيس مباحث قسم حلوان ومعاونه النقيب إسلام أبو بكر، وذلك بعد ان ترددت أنباء عن وجود نية لنقل رئيس المباحث ومعاونه إلى إدارة تابعة لمديرية أمن القاهرة لمنع أى محاولة لاستهدافهما خاصة أن الحركة هددت بالثأر لإستكمال ما بدأته للانتقام من كل الخونة.

وأعلنت الحركة منذ أيام فى بيان لها عن تنفيذ 124 عملية مسلحة فى الفترة من يناير 2015 حتى 18 الشهر الجارى تضمنت 29 هجومًا مسلحًا و69 تفجيرًا و24 كمينًا مسلحًا وعمليتي اغتيال واستخدامهم 80 عبوة ناسفة و6 قنابل شديدة الانفجار و51 سلاحًا ناريًا وقنبلتين يدويتين.

وذكر البيان إلى أن عمليات الحركة أسفرت عن إصابة 452 شخصًا وقتل 157 مواطنًا وإتلاف 53 مبنى حكوميًا وتدمير 162 مركبة تابعة لأجهزة الأمن.

وأكد البيان أن عناصر الحركة متواجدة فى 16 محافظة هى أسوان وقنا والأقصر وسوهاج وأسيوط وبنى سويف والفيوم و6 أكتوبر والقاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية والقليوبية وبورسعيد وكفر الشيخ والإسكندرية.

اضف تعليق للنشر فورا