كلب حيوان

هروب صاحب «كلب الهرم» أثناء التحقيق معه

أخبار ليل ونهار – أمرت نيابة الهرم، برئاسة المستشار أحمد حامد، بضبط وإحضار المتهم «مصطفى. ع»، بعد هروبه من مجمع محاكم بمدينة 6 أكتوبر، أثناء التحقيق معه بشأن واقعة تسبب الكلب بجروح في جسد الطفل «محمد مصطفى»، وإصابته بتشوهات بالوجه.

وكان المتهم قد سلم نفسه لقسم الهرم، بعدما أمرت نيابة الهرم بضبطه وإحضار بشأن تسبب الكلب الخاص به بجروح في جسد أحد الأطفال، وإصابته بتشوهات بالوجه وكشف مصدر قضائي، عن هروب صاحب الكلب من سرايا النيابة عقب تسليمه؛ حيث أنه هرب بعدما طلب منه أحد وكلاء النيابة الانتظار بالخارج لحين استدعائه وفتح محضر تحقيق، وبعد مرور دقائق قليلة فوجئ أعضاء النيابة بهروبه.

وتكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتهم الأمنية ووضعت قوات الأمن عدة أكمنة على مخارج مدينة أكتوبر لسرعة ضبط المتهم.

وكانت قالت والدة الطفل في التحقيقات التي باشرها طارق أبو النصر مدير نيابة الهرم، أن نجلها محمد مصطفي 6 سنوات خرج مع جدته صباح يوم 21 مايو لشراء بعض احتياجات المنزل، واثناء عودتهما كان هناك كلب ضخم مربوط على باب المنزل، واثناء مرور الطفل بجواره انقض عليه الكلب وارقده على الأرض وتوقف فوقه وقام بعضه وتشويه وجهه بأنيابه حتى تمكن بعض المارة بالشارع من انقاذ الطفل بأعجوبة من بين انياب الكلب بعدما تعدوا على الكلب بالضرب حتى يتمكنوا من تخليص الطفل منه.

وأضافت أن صاحب الكلب، كان في زيارة لجيرانهم وقام بربط الكلب أمام منزلهم وعندما سمع الضجة خرج وشاهد ابنها في حالة سيئة والدماء تيل من وجهه فقام الجيران بنقل الطفل إلى المستشفى وهناك تعهد لها صاحب الكلب ان يتكفل بتكاليف علاج الطفل واعطاها مبلغ 4 الاف جنيه واستطردت الام قائلة ان صاحب الكلب (مصطفي . ع . ع)، أوضح لها أن الكلب انثي قائلا «معلش أصلها جامل وحالتها النفسية سيئة» وقالت الام انه عقب دفعه 4 الاف جنيه اختفي حيث انها فوجئت بحاجة ابنها لعمل جراحات دقيقة وزرع انسجة فاتصلت به أكثر من مرة إلا أنه لم يجبها.

اضف تعليق للنشر فورا