الشرطة، الداخلية المصرية، ضابط، ضباط، لواء، عقيد، نقيب، علم مصر

هروب جماعي من سجن بالاسماعيلية ومقتل رئيس المباحث برصاصة في الرأس

اخبار ليل ونهار. هروب جماعي من سجن بالإسماعيلية ومقتل رئيس المباحث برصاصة في الرأس

أعلن مصدر طبى مصري، صياح اليوم الجمعة 21/10/2016، مصرع الرائد محمد الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة أبوصوير، متأثرا بإصابته بعد توقف المخ والقلب، ومن المقرر تشييع الجنازة من مسقط رأسه بمحافظة بورسعيد.

بالفيديو.. مظاهرات الغضب تشتعل بين اهالي بورسعيد

وكان سجن المستقبل، الكائن بمركز أبو صوير، بمحافظة الإسماعيلية، قد تعرض، ليلة أمس، لعملية هروب جماعى لعدد من المحتجزين، وذلك بعد تبادل لإطلاق النار بين قوات الأمن مع مجهولين، استقلوا سيارة ربع نقل، وتمركزوا بجوار سور السجن، فى محاولة منهم لتهريب المحتجزين.

ما أدى إلى إصابة الشرطى محمد أبو الفتوح بطلق نارى ووفاة مواطن آخر من قرية الواصفية القريبة من السجن، وإصابة الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث أبوصوير بطلق نارى بالرأس أثناء مطاردة المحتجزين الهاربين، وتم نقله إلى مستشفى جامعة قناة السويس التخصصى وحالته العامة سيئة للغاية، ليلقي مصرعه منذ قليل.

فيديو.. مواطن سعودي: اين المدافعون عن السيسي اليوم؟

وتباشر نيابة الإسماعيلية التحقيق في واقعة هروب 6 محتجزين من سجن المستقبل حيث تم استدعاء مأمور السجن ونائبه ومعاون المباحث وتسعة من أفراد الشرطة الذين كانوا متواجدين أثناء الواقعة، للتحقيق.

بالفيديو.. شيخ ازهري: النزول للتظاهر من اجل الدين والحرية والمال واجب شرعا

وأكد مصدر أمني أن أسماء المتهمين الهاربين من السجن هما كلٌ من: أحمد شحاتة محمد مصطفى وعودة درويش علي سلام، وصلاح سعيد سعد لافي، وياسر عيد زيد حسن وأحمد يونس محمد يونس، وعوض الله موسى علي، الذي تم ضبطه.

بالفيديو.. مواطن مسيحي: اتخدعنا واتورطنا ونستاهل ضرب الجزم ونازلين 11/11

وأسفرت واقعة الهروب عن مقتل الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث قسم شرطة أبوصوير وإصابة فرد الشرطة، محمد أبو الفتوح بطلق ناري بالفجذ الأيمن، ووفاة مواطن يدعى أحمد عبد الوهاب، متأثرا بطلق ناري بالرأس والرقبة .

شاهد ايضا

فيديو سائق الميكروباص يشعل شبكات التواصل بعد فيديو سائق التوك توك

فيديو.. كلمة باسم عودة للسيسي تشعل ثورة الغلابة

اضف تعليق للنشر فورا