هاشتاج ياسمين النرش يتصدر تويتر

أخبار ليل ونهار – تصدر هاشتاج «#الحرية_لياسمين_النرش»، موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، كأكثر الهاشتاجات تداولًا بعد «فيديو تعدي ياسمين محيي الدين النرش، على ضابط شرطة بمطار القاهرة».

ياسمين النرش والتي  اشتهرت باسم «سيدة المطار» تبلغ من العمر 40 عامًا، لديها طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، وتعود تفاصيل الواقعة لمقطع فيديو تم تداوله، جاء كالتالي:

قالت ياسمين النرش، للضابط: «اسمعني أنا سمعتك واحترمت بذلتك، أنت ما تعرفش أنا مين، لو ماطلعتش في الطيارة لبنتي الساعة 9 وحياة بنتي أعدمها المطار ده هيتطربق»، متابعة: «ولا بلاش المطار.. أنت اللي هتطربق»، ثم قامت بلكم ضابط الشرطة على صدره.

بينما تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الجزء الثاني من اعتداءها على ضابط الشرطة، الذي تظهر فيه السيدة وهي تواصل إهانتها اللفظية لضابط الشرطة، في الوقت الذي حافظ فيه على هدوئه، مؤكدًا أنه سيأتي بشرطيتان للقبض عليها.

وردت السيدة ، على حديث الضابط حول إحضار شرطيتين للقبض عليها بتخفيف ملابسها، قائلة: «مستعدة أقلع ملط عشان تجيب شرطة السياحة عليا حق».

وقال المقدم حازم فوزي الضابط الذي تعرض للاعتداء، إن تلك السيدة حاولت بقدر المستطاع إخراجه عن شعوره واستفزازه وافتعال أزمة والسباب والتعدي عليه بالضرب، إلا أنه قام بالسيطرة على أعصابه حفاظًا على الشكل العام للدولة .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا