أبو تريكة غزة

هاشتاج تريكه خط احمر يتصدر تويتر

أخبار ليل ونهار – تصدر هاشتاج #تريكه_خط_احمر، أكثر الهاشتاجات تداولًا على موقع التغريدات تويتر، بعد قرار التحفظ على أموال محمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطنى والنادى الأهلى المعتزل.

حيث إحتل الهاشتاج المركز الأول من حيث التداول والاستخدام على موقع تويتر، وأعلن عدد من مستخدمى الهاشتاج تضامنهم مع الماجيكو.

كما ساند سيد معوض، لاعب النادى الأهلى السابق، ساند أبو تريكة، بتدوينه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلاً: «أحبك فى الله».

وكتب اللاعب الشاب، عمر جمال، مهاجم القلعة الحمراء، تغريدة عبر حسابه على تويتر، وجهها للساحر، قائلاً: «رصيدك مش فى البنك رصيدك فى القلب».

كما جاءت عدد من التغريدات كالتالي:

«السيسي سرق تريكة»، «عذرا تريكة فحكومتنا لا تحترم الا العاهراات»، «الفيس كله تريكة الشارع كله تريكة الاخبار كلها تريكة ، الكورة كلها تريكة، حب الناس مش بفلوس  دي نعمة من عند ربنا عز وجل»، «محمد ابوتريكه ضمير الامه الحي .. في عز  كل ازمه تجده في المنتصف يقود الجميع الي الامام»، «تريكة لو اترشح للرياسة هياخد 99% يا بلد وسخة فمتلعبوش بالنار»، «لو تريكه ارهابى هنضيف معاه اكتر من 60 مليون ارهابى»، «رصيدك فى القلوب مش فى البنوك»، «تريكة في قلووووووب الملايييين وستذهبون انتم إلي مزبله التاااااااريخ»، «حتى ابو تريكة اللي فرح ملايين المصريين ما سلم من نظام العسكر..الكل اتفق ع خلقه وع تدينه (طمعانين في الرز بتاعك يا عم الحج) ».

وكتب أحمد الميرغنى، لاعب الزمالك السابق، ولاعب فريق وادى دجلة الحالى، معبرا عن رأيه فى القرار، قائلاً: «التحفظ على أموال أبو تريكة كارثة».

اضف تعليق للنشر فورا