عبد الفتاح السيسي، العرص، السيسى

ننشر الصور الممنوعة من زيارة السيسي الى روسيا

اخبار ليل ونهار – تعمدت الصحف والمواقع الحكومية والخاصة التابعة لنظام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اخفاء مجموعة من الصور الخاصة بزيارة السيسي الى موسكو، شارك خلالها فى احتفالات روسيا بالذكرى السبعين لانتصاراتها فى الحرب العالمية الثانية على ألمانيا النازية.

وقد اظهرت الصور، وجود الرئيس السيسي في مؤخرة الحضور في اكثر من صورة، حيث تقدم عليه رؤساء العديد من الدول الاخرى الاقل حجما بكثير من مصر.

شاهد ايضا

الصور التي منعتها الصحف المصرية من لقاء امير قطر بالرئيس الامريكي

وايضا كعادة الرئيس السيسي، في اغلب زياراته الى الخارج، التقطت العدسات عدة صور مضحكة وساخرة للسيسي، منها صورته وهو ينظر في اتجاه مختلف تماما عن باقي الحضور، بالاضافة الى صورته وهو ممسكا بباقة ورد احمر بشكل مختلف ايضا عن باقي المتواجدين.

وكان السيسي في زيارة لروسيا استغرقت يومين، شارك خلالها فى احتفالات روسيا بالذكرى السبعين لانتصاراتها فى الحرب العالمية الثانية على ألمانيا النازية، وقد رافق السيسى خلال زيارته لروسيا وزير الخارجية سامح شكرى.
وقد حضر الاحتفال، الرئيس الروسى فلاديمير بوتين والرئيس الصينى تشى جين بينج ومع رئيس فيتنام ترونج تان سانج ورئيس أرمينيا سيرج ساركسيان.
بالاضافة الى رئيس كازاخستان “نور سلطان نزارباييف”، ورئيس طاجيكستان “إمام على رحمانوف”، ورئيس منغوليا “تشياغين البجدورج”، وكذلك الرئيس الفلسطينى “محمود عباس”، ورئيس فنزويلا “نيكولاس مادورو”، ورئيس جمهورية التشيك “ميلوش زيمان”، ورئيس الهند “براناب موخرجى”.

اضف تعليق للنشر فورا