مؤيدي السيسي، عبد الفتاح السيسى، رقص

نشطاء: امال لو كان الجيش المصري هو اللي صنع الميسترال كانوا عملوا ايه ؟!

اخبار ليل ونهار. نشطاء: امال لو كان الجيش المصري هو اللي صنع الميسترال كانوا عملوا ايه ؟!

سخر نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، من الاحتفالات التي تمت خلال مراسم تسليم حاملة المروحيات من القوات البحرية الفرنسية الى مصر، والتي تم فيها اذاعة عدد من الاغاني والرقص عليها، حيث تساءل عدد من النشطاء: “امال لو كان الجيش المصري هو اللي صنع الميسترال كانوا عملوا ايه ؟!”، في حين سخر اخر قائلا: “مين قال ان الجيش المصري، مش بيصنع؟، ده بيعمل بسكوت العيد احلى من بسكوت بسكو مصر!”.

اغاني ورقص داخل حاملة المروحيات ميسترال

تردد عدد من الأغانى من خلال الإذاعة الداخلية حاملة المروحيات الفرنسية من طراز ميسترال، قبل نحو ساعة من رفع العلم المصرى عليها من ميناء سان نازير فى شمال غرب فرنسا.

وكان أشهر هذه الأغانى “بشرة خير” و”طوبة فوق طوبة”، وسط وصلات رقص من طاقم السفينة والوفد الإعلامى المشارك فى تغطية الحدث.

وكان قد تم اليوم 2/6/2016، تسليم حاملة المروحيات الفرنسية من طراز ميسترال إلى مصر، وقال قائد القوات البحرية الفرنسية، خلال مراسم تسليم حاملة المروحيات: “أصدقائى الأعزاء.. السادة الحضور.. ومديرين شركتى (دى سى أن اس) لى الشرف والسعادة أن أمثل وزارة الدفاع الفرنسية اليوم، لتوصيل حاملة المروحيات الأولى لمصر والشرق الأوسط جمال عبد الناصر، وقد سميت بهذا الاسم على اسم أحد أهم الزعماء العرب”.

وأضاف: “مراسم هذا اليوم رمزًا للثقة بين البحريتين المصرية والفرنسية، هذه الوحدة، رمز للتعاون بين البلدين، وقد تم العمل بجهد وأود أن ألقى له التحية لإنهاء هذا العمل الرائع، وهذه الوحدة ليست وحدة امنية فقط، وهى وحدة تحكم وسيطرة بحرية وقدراتها متعددة، فى نقل الأجهزة البحرية، والقوات البحرية المصرية قد أظهرت كفاءة فنية وتقنية عالية خلال فترة وجودهم هنا، والبحرية الفرنسية تعاونوا بشكل جيد جدا مع المصريين”.

اضف تعليق للنشر فورا