عبد الفتاح السيسي، بنيامين نتنياهو، السيسى، اسرائيل، اليهود، يهودي، الصهاينة، تل ابيب

نتنياهو: قانون لمنع الأذان عبر مكبرات الصوت لانه يسبب الضجيج !

اخبار ليل ونهار. نتنياهو: قانون لمنع الأذان عبر مكبرات الصوت لانه يسبب الضجيج !

أعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اليوم 13/11/2016، تأييده لمشروع قانون يمنع رفع الأذان عبر مكبرات الصوت في المساجد.

ونقل بيان صادر عن مكتب نتنياهو، قوله، خلال جلسة الحكومة الإسرائيلية الأسبوعية، وصل وكالة الأناضول نسخة منه:” إنني أدعم سن قانون حول ذلك”.

وزير اوقاف السيسي: سداد فواتير كهرباء ومياه المساجد على المصلين

وأضاف:” اللجنة الوزارية لشؤون التشريع، ستبحث اليوم مشروع القانون الذي يسعى إلى الحد من الضجيج الذي تسببه مكبرات الصوت في دور العبادة في إسرائيل، لا أستطيع أن أعدّ كم مرة توجه إليّ مواطنون من جميع الشرائح وجميع الأديان، واشتكوا من الضجيج والمعاناة التي يعيشونها”.

بالصور.. الاوقاف تشطّب شقة الوزير مختار جمعة بـ 772 ألف جنيه

وتابع:” إسرائيل دولة تحترم حرية العبادة لأبناء جميع الأديان، وهي ملتزمة أيضا بحماية من يعاني من الضجيج الذي تسببه مكبرات الصوت”.

ومن المفترض أن تناقش اللجنة الوزارية لشؤون التشريع اليوم، مشروع قانون يمنع الأذان عبر مكبرات الصوت، وذلك تمهيدا لعرضه على الكنيست.

فيديو.. مواطنة تشتكي من اشتعال الاسعار: خدنا خازوق من السيسي

وسيمنح القانون في حال اقراره، الشرطة الإسرائيلية، صلاحية استدعاء مؤذنين واتخاذَ اجراءات جنائية بحقهم، وفرض غرامات مالية عليهم.

وفي موضوع آخر، قال نتنياهو، إنه اتفق مع الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب على اللقاء في وقت قريب، من أجل “بحث جميع القضايا المهمة العالقة بين الولايات المتحدة وإسرائيل”.

تخريب المساجد.. لمصلحة من؟

وأضاف:” أطلب من جميع الوزراء ومن نواب الوزراء ومن أعضاء الكنيست أن يعطوا الفرصة للإدارة الأمريكية الجديدة أن تبلور معنا سياستها تجاه إسرائيل والمنطقة من خلال القنوات المقبولة والهادئة، وليس من خلال المقابلات الصحفية والتصريحات”.

شاهد ايضا

بالفيديو.. جنود الجيش المصري يهتفون لمرسي وبسقوط السيسي والانقلاب

بالفيديو.. شيخ ازهري: النزول للتظاهر من اجل الدين والحرية والمال واجب شرعا

اضف تعليق للنشر فورا