موكب مدير أمن الفيوم يدهس طفلًا والمستشفيات ترفض علاجه

اخبار ليل ونهار – دهس موكب مدير أمن الفيوم، طفلا يبلغ من العمر 6 سنوات، حيث صعدت احدى السيارات التابعة للموكب على الرصيف بسرعة عالية، فاصطدمت بالطفل وقامت بالمرور عليه بعجلاتها أمام عين والدته، وفرت السيارة والموكب هاربين.

“موكب مدير الأمن دهس أبني..وتكلفة العلاج 65 ألف جنيه” بهذه الكلمات بدأ حسام عبد القادر حديثه معنا، حيث قال إنه يشعر بالألم والحزن كلما نظر إلى نجله “عمر”، الذي يبلغ من العمر 6 سنوات، والذي لا يستطيع أن يعالجه بعد أن تشوهت قدمه بسبب إحدى السيارات التابعة لموكب مدير أمن الفيوم.

وقال حسام: إن زوجته ونجله كانا يقفان على أحد الأرصفة عند مرور موكب مدير أمن الفيوم، وفوجئا بمرور إحدى السيارات التابعة للموكب بسرعة عالية، وصعودها على الرصيف فاصطدمت بنجله وقامت بالمرور عليه بعجلاتها أمام عين والدته.

واستكمل قائلاً: ابني نزل تحت العربية ومشيت عليه وماكنش فيه مستشفى عام راضية تقبله، فتوجهنا إلى مستشفى الزهراء الخاصة، وكان معانا اللواء ياسر أبوالقاسم مدير مرور الفيوم ونائبه المقدم أسامة عليوة.

وأضاف والد الطفل أن التقرير الطبي أوضح أن نجله به إصابات بقدمه، ويحتاج لعملية جراحية عاجلة بتكلفة 65 ألف جنيه، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع أن يوفر هذا المبلغ، حيث إنه يعمل موظفًا بمحكمة الفيوم، ولا يستطيع تحمل هذا المبلغ.

وأشار عبدالقادر إلى أنه تلقى مكالمة هاتفية من المقدم أسامة عليوة للاطمئنان على نجله، وعندما قال له إنه يريد مبلغ 65 ألف جنيه حتى يتثنى له علاج قدم عمر، قال له “احمد ربنا أن ابنك عايش”.

وانهمرت دموع الاب قائلاً: أقسم بالله أنا لو معايا فلوس أعالج ابني كنت عالجته بدون أن أتكلم كلمة واحدة”.

تعليق واحد على “موكب مدير أمن الفيوم يدهس طفلًا والمستشفيات ترفض علاجه

اضف تعليق للنشر فورا