موقع مجاني يبحث عن اي بيانات لكل مستخدم

اخبار ليل ونهار – هل كثيرا مافكرنا في الحصول على معلومات اضافية لاي مستخدم سواء مستخدم الفيس بوك او تويتر؟، الحل في موقع البحث المجاني “بايبل”، الذي يعتمد في تقنية بحثه عن البيانات التي تقوم أنت بالبحث عنها ويقوم الموقع بالنيابة عنك بالبحث عنها في شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وفليكر والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا في المنتديات الشهيرة وبذالك يعتبر محرك بحث قوي للبحث عن الأشخاص حيث يمتاز بتنوع البيانات التي تستطيع البحث بها فتكون النتيجة متنوعة من حيث المعلومات لتنوع مصادر البحث.

ولا يصنف الموقع من مواقع التي “تخترق الخصوصية” حيث إن محصلة المعلومات التي حصلت عليها من الموقع قام بنشرها مستخدم الانترنت بنفسه أو الموقع الذي اشترك فيه مستخدم الانترنت هو من قام بنشر هذه المعلومات ولا يعد هذا خرقاً للخصوصية وذلك يتضح من قراءة عناوين وروابط نتائج البحث .

ملاحظة : إذا كان الاسم الذي تبحث عنه له أنشطة على شبكة الانترنت فأنة من المحتمل أن تجد معلومات عنة – وغالبا إذا كان الشخص عاديا لا يقوم بأنشطة لن تجد له معلومات .

معلومات عن الموقع : Pipl – People Search
عمر الموقع 13 عاماً .
يستخدم ملفات CSS لتنظيم شكل الموقع
يستخدم جافا سكريبت لأداء بعض البرمجيات .

استخدام الموقع

موقع Pipl لا يحتاج الى تسجيل فقط اكتب الاسم أو البريد الالكتروني للشخص الذى تريد البحث عن معلومات عنة وسوف يظهر لك النتائح، لدخول الموقع (اضغط هنا).

2 تعليقات على “موقع مجاني يبحث عن اي بيانات لكل مستخدم

اضف تعليق للنشر فورا