الاهلى والزمالك

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة والمعلق

أخبار ليل ونهار – مباراة الأهلي والزمالك الخميس 15 أكتوبر بملعب هزاع بن زايد في بطولة السوبر المصري.

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة والمعلق:

الأهلى X الزمالك

بطولة كأس السوبر المصرى 2015

الخميس 15 أكتوبر 2015

الساعه 6:00 مساءً بتوقيت مصر

Al Ahly SC X Zamalek SC

Egyptian super cup 2015

Thusday 15 Oct 2015

HBZ Stadium

6:00 PM

القنوات الناقلة: نايل سبورت Nile Sport و أبو ظبي الرياضية.

حيث أعلنت شركة Presentation الحاصلة على حقوق عرض مباريات الدوري المصري عن بث المباراة عبر قناة Nile Sport.

كما أعلنت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook اسم معلق المباراة، والذي من المقرر أن يكون علي سعيد الكعبي.

ولا تعد Nile Sport القناة الوحيدة التي ستنقل المباراة، إذ من المنتظر أن تنقل المباراة أيضا قناة أبو ظبي الرياضية، وذلك يوم الخميس المقبل 15 أكتوبر.

هذا وقد استقرت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد المصري لكرة القدم على اختيار الحكم الأسباني كارلوس كاربالو لإداراة مباراة الأهلي والزمالك في الإمارات بكأس السوبر المصري، والذي أدار المواجهة الفاصلة في الدوري المصري عام 2009 بين الأهلي والإسماعيلي.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عن قرار لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح باختيار طاقم تحكيم أسباني بقيادة كارلوس لإدارة القمة المقبلة في استاد هزاع بن زايد.

وسبق لكارلوس أن زار مصر وأدار مباراة الأهلي والإسماعيلي الفاصلة في عام 2009 لتحديد بطل الدوري المصري وقتها والتي حسمها النادي الأهلي لصالحه.

ويعاون كارلوس كاربالو في إداراة السوبر المصري طاقم تحكيم أسباني بالكامل يضم روبيرتو ألونسو وجان كارلوس كمساعدان، والحكم الرابع كارلوس ديلسيرو.

كاربيلو البالغ 44 عاماً شارك في كأس العالم 2014 بالبرازيل وأدار نهائي يوروبا ليج 2011، كما شارك في كأس العالم للأندية بالمغرب 2013، وأدار 32 لقاء في دوري أبطال أوروبا.

وقد أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، أن الجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى البرتغالى جيسوالدو فيريرا استقر على ارتداء الزى الأبيض الخاص بالفريق، أمام الأهلي.

وقال مدير الكرة بالزمالك في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي لناديه أن اللاعبين سيقومون بارتداء الزى الأساسى المكوّن من القميص والشورت الأبيض.

وتابع «الزمالك هو من يحق له إختيار الزي الذي سيلعب به المبارة، لفوزه بلقبى الدورى الممتاز والكأس».

وختم «بناء على ذلك سيضطر الأهلى لتغيير لون الشورت لكى لا يكون مطابقا لزي الزمالك».

في حين قال عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة بالأهلي أن مباراة السوبر مع الزمالك هامة للغاية خاصة أن جماهير الأهلي تنتظر الفوز بهذه الكأس تعويضاً عما حدث خلال هذا العام ، وأضاف أنه وجهازه المعاون سوف يبذلون أقصى ما لديهم خلال هذه المباراة ، وهو بطبيعته متفائل بإحراز البطولة بعدما لمس الروح العالية والإصرار لدى اللاعبين الذين يشعرون بحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه ناديهم وجماهيرهم .

وقال إن المعدن الأصيل للاعبي الأهلي دائماً يظهر وقت الشدائد وهو يراهن على روح الفانلة الحمراء في هذه المباراة مؤكداً إحترامه الكبير لنادي الزمالك ولاعبيه وجهازهم الفني .

وأشار إلى أنه يتمنى أن تساند جماهير الأهلي فريقها في هذا التوقيت.

وتمنى الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي أن تخرج المباراة في أجواء رياضية ويقدم الفريقان ما يليق بمستوى الكرة المصرية خاصة ان هناك الملايين سوف يتابعون هذا اللقاء.

اضف تعليق للنشر فورا