الاهلى والزمالك

موعد مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك

أخبار ليل ونهار – أعلنت شركة بريزنتيشن راعى اتحاد الكرة عن نيتها تقديم موعد مباراة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك 24 ساعة لتقام يوم 15 أكتوبر بدلاً من 16 من الشهر ذاته فى الإمارات.

وأوضحت الشركة أنه بالتنسيق مع مسئولى اتحاد الكرة سيتم تقديم موعد المباراة 24 ساعة نظراً لارتباط المنتخب الوطنى بمباراة ودية مع نظيره الزامبى يوم 11 أكتوبر فى الإمارات.

ولم يتحدد حتى الأن بشكل نهائى الملعب الذى سيستضيف المباراة، علماً بأنه سيتم عقد اجتماع خلال الأيام المقبلة من أجل الاعلان عن كافة تفاصيل المباراة.

كان فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى طلب من جهاز الكرة برئاسة علاء عبد الصادق اقامة معسكر فى دبى لمدة 3 أيام حال اقامة مباراة السوبر هناك بين فريقه ونادى الزمالك يوم 15 أكتوبر القادم.

ويرغب الجهاز الفنى الأحمر فى تكرار معسكر اسبانيا الذى تم قبل مواجهة خيتافى الاسبانى ودياً والذى كان مثمراً للغاية وكان له مردود جيد على الفريق خلال المباراة.

ويحاول الأهلى الأخذ بثأره من الزمالك فى السوبر بعد الهزيمة أمامه فى نهائى كأس مصر بثنائية نظيفة وذلك لمصالحة جماهير الفريق الأحمر الغاضبة خاصة بعد هزيمة الفريق من أورلاندو بيراتس الجنوب افريقى فى ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اضف تعليق للنشر فورا