البورصة المصرية، الاقتصاد، مؤشرات الاسهم ، التداول

موجز مصر .. البورصة تخسر 6.4 مليار جنيه .. مقتل ضابط في انفجار رفح

اخبار ليل ونهار – موجز مصر اليوم الثلاثاء 8/12/2015 .. البورصة تخسر 6.4 مليار جنيه .. مقتل ضابط في انفجار رفح

البورصة المصرية تخسر 6.4 مليار جنيه

خسر رأس المال السوقى للأسهم المقيدة بالبورصة نحو 6.44 مليار جنيه، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، حيث تراجع رأس المال من مستوى 427.75 مليار جنيه، إلى مستوى 421.31 مليار جنيه فى نهاية الجلسة.

وتراجع مؤشر البورصة الرئيسى “إيجى إكس 30” بنسبة 2.5%، وخسر مؤشر “إيجى إكس 50” بنسبة 2.4%، وتراجع مؤشر “إيجى إكس 20” بنسبة 2.7%، وتراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة “إيجى إكس 70” بنسبة 2.2 %، وتراجع مؤشر “إيجى إكس 100” الأوسع نطاقا بنسبة 1.9%.

وغلب على تعاملات المستثمرين العرب والأجانب نحو البيع، في حين مالت تعاملات المصريين نحو الشراء.

مقتل ضابط و3 جنود وإصابة 4 آخرين فى انفجار عبوة برفح

قتل ضابط وعريف وجنديين وإصابة 4 جنود آخرين إثر انفجار عبوة ناسفة على طريق مدرعة فى مدينة رفح.

وتم نقل القتيل والمصابين لمستشفى العريش.

اخر اخبار ملهى العجوزة المتفحم

اعترف المتهم الرابع محمود سعيد المتورط مع آخرين فى الهجوم علي الملهى الليلى بالعجوزة، مما أسفر عن مقتل 17 شخصا بعد القبض عليه بأكتوبر مساء أمس، أن دوره اقتصر على إطلاق النار فى الهواء لإرهاب المواطنين أثناء قيام احد المتهمين بإلقاء المولوتوف على الملهى، مضيفاً فى اعترفاته “مكنش معايا مولوتوف”.

واشار أنه لم يشارك فى حرق الملهى، وأنه أطلق النيران من فرد خرطوش وفروا هاربين، وذكر أنه تنقل بين عدة أماكن للاختباء بها منها الشيخ زايد وأكتوبر، حتى استقر لدى خاله حتى تم القبض عليهما أثناء استقلالهما سيارة ملاكى.

وبإجراء التحريات تبين للواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين بارتكاب الواقعة 4 أشخاص حاولوا الدخول للملهى، إلا أن مسئولى الأمن منعوهم، مما دفعهم للإنصراف والعودة بعد مرور عدة ساعات، وإلقاء عبوات المولوتوف على مدخل الملهى، وإطلاق عيار نارى لمنع المواطنين من مطاردتهم، وفروا هاربين، وتمكن رجال المباحث بإشراف العقيد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث شمال الجيزة من ضبط المتهمين وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

كان اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة، قد تلقى بلاغا بنشوب حريق بملهى ليلى بشارع النيل بالعجوزة، مما أسفر عن وفاة 17 شخصا بينهم عدد من الفتيات.

اضف تعليق للنشر فورا