مصر، محافظة، محافظات مصر، الحدود المصرية، خريطة مصر

موجز اخبار مصر اليوم .. براءة ابناء مبارك .. مصرع 5 في حريق بالاسكندرية

اخبار ليل ونهار – موجز اخبار مصر اليوم .. براءة ابناء مبارك .. مصرع 5 في حريق بالاسكندرية

إخلاء سبيل نجلي مبارك بعد قبول استشكالهما في قضية القصور الرئاسية

قبلت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار صلاح محجوب، الاستشكال المُقدم من جمال وعلاء مبارك، نجلي الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، على انقضاء مدة العقوبة المحكوم عليهما بها، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”القصور الرئاسية”، وإخلاء سبيلهما.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قد قضت فىي مايو من العام الجاري بمعاقبة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال، بالسجن المُشدد 3 سنوات لكل منهما، وتغريمهم مبلغ 125 مليون و979 ألف جنيه، وإلزامهم متضامنين برد مبلغ قدره 21 مليون و169 ألفًا، ومصادرة المحررات المزورة.

مصرع 5 عمال وإصابة 25 في حريق مصنع ملابس في الإسكندرية

لقي 5 عمال مصرعهم وأصيب 25 آخرين في حريق هائل شب، مساء اليوم الاثنين، بمصنع ملابس في الإسكندرية.

تلقى اللواء أحمد حجازى، مدير أمن الإسكندرية بلاغًا بنشوب حريق هائل في مصنع ملابس ، انتقلت قوات الحماية المدينة إثره إلى موقع الحادث وسيطرت على النيران.

ومن جانبه، قال الدكتور إبراهيم الروبي، مدير إدارة الطوارئ في مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية إن الحريق أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 25 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفيات العامرية وكرموز ورأس التين لتلقي العلاج.

وأضاف الروبي أن الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية يتابع حالة المصابين أول بأول، وأعطى تعليمات إلى مدير مستشفى العامرية بسرعة التوجه إلى المستشفى لمتابعة حالة المصابين وتقديم أفضل خدمة طبية متاحة لهم.

تعليق واحد على “موجز اخبار مصر اليوم .. براءة ابناء مبارك .. مصرع 5 في حريق بالاسكندرية

اضف تعليق للنشر فورا