كوميدي، كوميديا، كوميكس، نكت، صور مضحكة، صور غربية، نكت 2016، نكت مصرية، نكت مضحكة، نكت مضحكة جدا، نكت محششين، نكت قبيحة، نكت سافلة، نكت متزوجين

مواقف مضحكة جدا في مصارعة الثيران

مقالب مضحكة, مواقف طريفة, فيديوهات مضحكة, مواقف مضحكه, مقاطع مضحكة, صور مضحكة, funny moments, whatsapp funny, funny videos

اخبار ليل ونهار. مواقف مضحكة جدا في مصارعة الثيران

مجموعة من اشهر لقطات ومشاهد مصارعة الثيران، التي اضحكت مشاهدي شبكة اليوتيوب.

مصارعة الثيران

رياضة أسبانية قديمة تتم فيها المواجهة بين المصارع والثور في حلبة على مرأى ومسمع من الناس الذين يحضرون لمشاهدة تغلب الإنسان على الحيوان.

تعتبر هذه الرياضة من أخطر الرياضات على من يمارسونها، إذ أن المصارع لا تتوفر لجسده الحماية الكافية من قرون الثور التي ولا بد أن تكون حادة وأن يكون الثور قويا ضخما صحيح البنية.

تسبق مباريات مصارعة الثيران إطلاق الثيران من حظائرها لتصل إلى حلبة المصارعة ويجري الناس أمامهم وهم يرتدون ملابس حمراء اللون للاعتقاد بأن اللون الأحمر يثير الثور، ويتسابق الناس في الجري أمام الثيران حتى تصل إلى الحلبة، وهناك إصابات تحدث بين الناس من جراء ذلك، إلا أنهم يحبون المشاركة في ذلك باعتبار ذلك دليل على الشجاعة ودرب من دروب الإثارة والمغامرة.

تبدأ المصارعات باستعراض المصارعين الراكبين والراجلين وكذلك المساعدين المترجلين الذين يساعدون المصارع في حال ظهرت الحاجة لتشتيت انتباه الثور عن المصارع.

ما أن تنتهي المصارعة بمصرع الثور، تدخل البغال ويكون عددها حوالي 4 لجر الثور للخارج، ويكون الجزارون بانتظاره، ليتم تقطيع لحمه ثم يباع.

وقد أثارت مصارعة الثيران الكثير من ردود الأفعال المضادة الرافضة لها، وخصوصا من جانب جماعات الرفق بالحيوان التي تنظر لهذه الرياضة الشعبية بوصفها تعذيب للثيران وقتل لها بطريقة وحشية.

2 تعليقات على “مواقف مضحكة جدا في مصارعة الثيران

  1. ههههههههههههه ولما انتم شجعان اوي كده بتجروا ليه من قدام الثور

اضف تعليق للنشر فورا