احمد منصور

منصور: السيسي سيقوم باغتيال تواضروس لاشعال الحرب الاهلية

اخبار ليل ونهار – توقع الاعلامي والصحفي احمد منصور، ان يتم قريبا اغتيال تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ليلقى نفس مصير النائب العام، المستشار هشام بركات.

شاهد ايضا

حيث كتب منصور على صفحته الشخصية على فيس بوك: “إعلان سلطات الإنقلاب الدموى عن تشديد الحراسة على الأنبا تواضروس بطريرك الأقباط فى مصر يلقى بعلامات استفهام كبيرة حول نوايا هذا النظام الدموى من وراء هذا الأمر فى ظل التعايش السلمى بين المسلمين والأقباط الذى يتلاعب به النظام ؟ هل سيكون سيناريو النظام فى التخلص من البطريرك مثلما تخلص من النائب العام آخر مافى جعبته لإشعال الحرب الأهلية التى فشل فى إشعالها فى مصر حتى الآن ؟ يا ترى ماذا يعد هذا السيسى الدموى الجاهل المتعطش لدماء للشعب المصرى والتى أصبح يسفكها ويشرب منها بالليل والنهار ؟”.

وكان قد طالب تواضروس الثاني، بتشديد الحراسة عليه، وتم الاستجابة لطلبه ليتم مضاعفة عدد طاقم الحراسة المكلف بتأمين تواضروس الى 4 أفراد مسلحين بدلًا من اثنين، بالاضافة الى مضاعفة سيارات الشرطة في موكب الحراسة الخاص به، يتضمن عدد كبير من سيارات الشرطة والموتوسيكلات.

 

إعلان سلطات الإنقلاب الدموى عن تشديد الحراسة على الأنبا تواضروس بطريرك الأقباط فى مصر يلقى بعلامات استفهام كبيرة حول نوا…

‎Posted by Ahmed Mansour on‎ 2 يوليو، 2015

اضف تعليق للنشر فورا