ممدوح حمزة

ممدوح حمزة: السيسي ثانوية عسكرية ولا يعرف شئ خارج معسكرات الجيش

أخبار ليل ونهار – أكد عبدالناصر صابر، نقيب المرشدين السياحيين في أسوان، أن الناشط السياسي ممدوح حمزة، هاجم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإبراهيم محلب رئيس الوزراء، وذلك في اجتماعٍ بين حمزة وبعض أهالي النوبة الذين كان نقيب المرشدين السياحيين من بينهم بجمعية منشية النوبة.

وقال عبد الناصر صابر في تدوينة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أمس الأول حضرت لقاء مصغرًا فى جمعية منشية النوبة بأسوان مع المهندس ممدوح حمزة .. والحق يقال أصابنى هذا اللقاء بحالة من القرف من الذين يدعون أنهم ينظرون لهذا البلد وأنهم هم المخلصون الناصحون .. خلاصة اللقاء انه لا فائدة .. السيسى لا يعرف شيئًا خارج معسكرات الجيش وهو أصلا ثانوية عسكرية .. محلب بيستشيره ( أى ممدوح حمزة ) فى كل شىء والحكومة غبية».

وأضاف: «مشروع قناة السويس فشنك ولن يعود على مصر بثمن علبة سجائر وووووووو أصاب اللقاء بعض الحضور بالأحباط إلى أن سأله أحد المثقفين النوبيين ( أ. طه حسين عبده ) قائلاً: لقد شاهدتك فى التليفزيون تمتدح مشروع قناة السويس وقلت كذا وكذا فما الذى دعاك إلى تغيير رأيك ؟ ارتبك قليلاً قائلاً: بعد أن عرفت التفاصيل».

وتابع: «ذكر المهندس ممدوح حمزة فى سياق الكلام أنه عرض على الحكومة أن يكون هو استشارى المشروع بدون أجر !!! ولم يقبل طلبه !!! .. ندمت أشد الندم إنى ذهبت إلى هناك فقد امتنعت من فترة طويل عن مشاهدة برامج التوك شو فإذا بى أذهب بنفسى إليها …الحق أقول أنا لا أثق فى أى كلمة قالها وقد يكون محقًا فى بعض أقواله فهو عندى من نفس قائمة الكهنة أمثال هيكل وغيره الذين نصبوا أنفسهم كهنة ومنظرين لهذا الشعب المسكين فى أيام تملؤها الفتن وتحتم علينا جميعًا العمل من أجل أن تندمل جراح هذا الوطن المكلوم المبتلى بأبنائه وتذكرت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم الذى أوصى فيه الإنسان أن يقل خيرًا أو يصمت».

اضف تعليق للنشر فورا