اطلاق نار مسدس

ملازم أول يضرب نائب مدير البنك الأهلي بكعب سلاحه الميري

أخبار ليل ونهار – ألقت الشرطة بسوهاج القبض علي ضابط شرطة برتبة ملازم أول، يعمل بمطار سوهاج الدولي، عقب تعدية بالضرب علي نائب مدير البنك الأهلي فرع الفتح بسوهاج، مستخدما كعب سلاحه الميري مما أدي لإصابة مدير البنك في الرأس.

وكان مدير البنك قد رفض صرف شيك للضابط ببطاقة رقم قومي منتهية الصلاحية، ما أثار حفيظة الضابط وأحدث حالة من الهياج داخل البنك رافضا تطبيق لوائح وقوانين البنك عليه.

وتلقي ضباط مباحث مركز شرطة قسم ثان سوهاج، بلاغا بالواقعة وحالة الهياج التي انتابت ضابط الشرطة داخل البنك، وتعديه على نائب مدير البنك بالضرب، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور، حيث تبين إصابة عبد العزيز محمد خلف، نائب مدير الفرع بجرح قطعي بالرأس، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج.

واتهم نائب مدير الفرع الملازم «إ. م»، بمطار سوهاج الدولي بالتعدي عليه بالضرب بسلاحه الميري، وإصابته لرفضه صرف الشيك ببطاقة رقم قومي منتهية الصلاحية.

وتمكن موظفي البنك من التحفظ علي الضابط وسلاحه الميري، وطلب الشرطة التي ألقت القبض عليه، وأحالته للنيابة العامة لإجراء التحقيق معه.

ويبذل عدد من قيادات مديرية أمن سوهاج جهودا مكثفة للصلح بين الطرفين حتي لا تصل إلى المحاكم، فيما أشارت مصادر بالبنك إلى وجود استياء عام من الموظفين بسبب الواقعة ، ورفض تام لأية محاولات للصلح.

تعليق واحد على “ملازم أول يضرب نائب مدير البنك الأهلي بكعب سلاحه الميري

  1. أشعر بالخوف والرعب من المشي في الشارع .. بلد ليس فيها امان لا في الشارع ولا داخل أقسام البوليس.. تشعر انك مهان ومطارد بسبب هذه الأخبار المرعبة عن تصرفات الشرطة التي تشعرك أنها فوق القانون وفوق الناس وفوق الدولة…

اضف تعليق للنشر فورا