الاقتصاد المصري، العملات، اسعار، سعر، ثمن، الجنيه، الدولار، الفلوس، الاموال، الفقر، التضخم، الغلاء، غلاء

مكافأة 3 شهور للقضاة بعد يوم من تصريح السيسي: «كان بيوجعني منظر الفقراء»

اخبار ليل ونهار. مكافأة 3 شهور للقضاة بعد يوم من تصريح السيسي: «كان بيوجعني منظر الفقراء»

بعد يوم واحد من تصريح السيسي، عن الفقراء في مصر، قرر مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار أحمد جمال الدين، اليوم، صرف مكافأة أشهر العطلة القضائية الثلاثة يوليو، وأغسطس، سبتمبر لعام 2016، للقضاة والعاملين بالمحاكم والديوان العام، والتي تعادل المرتب الشامل الذي يتقاضاه الرؤساء والقضاة والعاملون بالمحكمة شهريًا.

وجاء نص القرار، وافق مجلس القضاء الأعلى في جلسته المنعقدة في 29 مايو 2016 على تقرير صرف مكافأة تعادل المرتب الشامل الذي يتقاضاه الرؤساء والقضاة بالمحكمة شهريًا الذين يتنازلون عن إجازاتهم ويكلفون بالعمل الصيفي عن كل شهر من أشهر العطلة القضائية الثلاثة، يوليو، أغسطس، سبتمبر، ويتم مباشرة العمل الصيفي خلاله دون الحصول على إجازة، وكذلك الصرف للأعضاء الذين على قوة المحكمة المنتدبين للعمل بإدارات الديوان العام.

شاهد ايضا

مجلس النواب المصري يناقش تخفيض المعاشات في قانون التأمينات الجديد

وأشار القرار إلى صرف مكافأة تعادل المرتب الشامل الذي يتقاضاه العاملون بالمحكمة شهريًا الذين يكلفون بالعمل الصيفي خلال أشهر العطلة القضائية، وذلك عن كل شهر من أشهر العطلة القضائية الـ 3 الذي يتم مباشرة العمل الصيفي خلاله.

كان بيوجعني

قال السيسي خلال افتتاحه المرحلتين الأولى والثانية بالأسمرات بحى المقطم: “كان بيوجعني، بيوجعني اوي، منظر الناس الفقراء، مقدرش أنام وآكل وأبقى مبسوط وغيرى لا يأكل ولا ينام. الدولة أهل البلد كلها، وعلى الجميع أنا وجارى وزميلى اللى هنا وهناك فى كل حتة فى مصر نحط إدينا فى إيد بعض مش علشان محدش يعايرنا بفقرنا.. لا مدام عندنا فرصة للتطوير”

اضف تعليق للنشر فورا