رغيف العيش، خبز، طابور الخبز، زحمة، زحام، فقر، الفقر، الديون، العشوائيات، التضخم، الغلاء، غلاء، ارتفاع الاسعار، عشوائيات، ديون

مشاجرات امام مكاتب التموين بعد حذف 2 مليون مواطن من بطاقات التموين

اخبار ليل ونهار. مشاجرات امام مكاتب التموين بعد حذف 2 مليون مواطن من بطاقات التموين

شهدت عددا من مكاتب التموين في محافظات مصر، مشاجرات وصلت الى حد الاشتباكات، وذلك بعد ان فوجيء المواطنين بحذف افراد عائلتهم من بطاقات التموين بالرغم من انهم من مستحقي الدعم.

بالفيديو.. شيخ ازهري: النزول للتظاهر من اجل الدين والحرية والمال واجب شرعا

مذبحة وزارة التموين للتخلص من الدعم:

كشف مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية في تصريحات صحفية، إن الوزارة تستعد للإعلان عن تنقية البطاقات التموينية وحذف ما بين 1.5 و2 مليون مواطن من غير مستحقى الدعم كمرحلة أولى.

بالفيديو.. تصاعد حملات مقاطعة الشراء من محلات وشركات الاقباط

وأضاف المصدر، أن «التموين» بدأت فحص أكثر من 4 ملايين فرد، وأن التنقية ستشمل غير المستحقين للدعم، وبعضهم يشغل مناصب عليا مثل وكلاء وزارات ومديرى عموم، وآخرون تتعدى تأميناتهم الاجتماعية 4 آلاف جنيه، وبعضهم يسافرون إلى خارج مصر أكثر من 5 مرات سنويا، معتبرا هؤلاء يزاحمون الفقراء ومحدودى الدخل فى الحصول على دعم السلع.

بالفيديو.. مواطن مصري غاضب: مش لاقي كيلو سكر

وبينما لم تعلن الوزارة بشكل رسمى قوائم المحذوفين من بطاقات التموين، فوجئ بعض حاملى البطاقات بتقليص عدد أفراد أسرتهم دون سبب واضح، فأمام مكتب الشرابية، تجمع المئات من المواطنين، مستنكرين خفض عدد الأفراد المدرجين على بطاقاتهم التموينية بشكل مفاجئ دون سبب واضح.

شاهد ايضا

عمليات سحب واسعة لايداعات المصريين من البنوك بعد تعويم الجنيه

بالفيديو.. جنود الجيش المصري يهتفون لمرسي وبسقوط السيسي والانقلاب

اضف تعليق للنشر فورا