جنود، عساكر، القوات المسلحة، الجيش المصري، دبابة، مدرعة، سيناء، رفح

مقتل 70 جندي من الجيش المصري في هجمات ضخمة للدولة الاسلامية في سيناء

اخبار ليل ونهار – ارتفع عدد قتلى جنود وضباط القوات المسلحة إلى 70 قتيلا، وذلك بعد الهجمات الشرسة التى نفذها تنظيم الدولة الاسلامية صباح اليوم الأربعاء.

شاهد ايضا

بالفيديو.. لحظة تفجير دبابات الجيش المصري في تفجيرات سيناء

القنوات المصرية ترفض الحداد على مقتل 64 جندي بعد يومين من حداد النائب العام

ودفعت قوات الجيش بالدفع بمقاتلات ” إف 16 ” والأباتشى الأمريكية، إلى مواقع بشمال سيناء للتصدي للهجوم الذى تنفذه مجموعات مسلحة، مما أسفر عن سقوط العشرات من القتلى الجرحى فى صفوف القوات المسلحة.

يأتي ذلك التطور في أعقاب تصريحات المتحدث العسكرى بإسم القوات المسلحة العميد محمد سمير، والذي أعلن منذ قليل استمرار الاشتباكات بالشيخ زويد، ووقوع 17 من العناصر المسلحة.

وكانت قد وقعت صباح اليوم تفجيرات ضخمة استهدفت 15 كمين فى وقت واحد طبقًا لما قالته مصادر أمنية وراح ضحيتها 70 قتيلا  من عناصر قوات الامن المصرية، من بينها تفجير سيارة مفخخة استهدفت إحدى نقاط التفتيش جنوب الشيخ زويد شمالى سيناء.

وأكدت مصادر، أن نقطة تفتيش كمين الرفاعي، قد هوجمت من قبل المسلحين، وأسفر ذلك عن مقتل كل أفراد الكمين، فيما هاجم مسلحون نقطة تفتيش السدرة، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى فى صفوف الجيش.

كما هاجم مسلحون 5 حواجز عسكرية بمناطق الجورة وأبو رفاعى وسدرة، جنوب مدينة الشيخ زويد.

وذكرت المصادر، أن المسلحين أطلقوا، بشكل متزامن، قذائف هاون على تلك الحواجز، وأعقب ذلك اندلاع اشتباكات بين المسلحين وقوات الجيش.

تعليق واحد على “مقتل 70 جندي من الجيش المصري في هجمات ضخمة للدولة الاسلامية في سيناء

اضف تعليق للنشر فورا