قتل، مقتل، مصرع، جثة

بالصور.. مقتل 3 قضاة بالرصاص واصابة رابع في هجوم على سيارة بالعريش

اخبار ليل ونهار – قام مسلحون بشن هجوم مسلح على أتوبيس سياحي يستقله قضاة بالعريش، مما أسفر عن مقتل كل من المستشار عبد المنعم مصطفى عثمان 45 سنة، متأثر بإصابته بطلق نارى بالوجه والصدر والمستشار مجدى محمد رفيق مبروك 32 سنة، والمستشار مروان محمد 30 سنة، و”شريف” 40 سنة سائق وإصابة وكيل النيابة، أيمن سعد مصيلحى 40 سنة.

ومن جانبه أمر النائب العام المستشار هشام بركات، بالتحقيق الفورى فى مصرع 3 قضاة وإصابة رابع فى هجوم بشمال سيناء. ونعى النائب العام، فى بيان له وفاة 3 قضاة من قضاة محكمة شمال سيناء الابتدائية.

وأوضح البيان أن النائب العام كلف الجهات الأمنية المختلفة بسرعة ضبط مرتكبى الحادث، وعرضهم على النيابة العامة، وجارى اتخاذ اللازم لسرعة نقل جثامين القضاة جوا إلى مدينة القاهرة، وترتيب جنازة رسمية لهم، ونقل المصاب إلى أحد المراكز المتخصصة بالقاهرة لتلقى العلاج.

وقد شكك نشطاء التواصل الاجتماعي في المنفذ الحقيقي للحادث، خاصة ان الميكروباص السياحي لم يكن عليه اي علامات لكونه تابع للقضاء، بالاضافة الى عدم وجود اي حراسة عليه، مؤكدين ان الحادث من تدبير اجهزة الامن، لالصاق الواقعة بالاخوان، بعد احكام الاعدام على الدكتور محمد مرسي وعددا من قيادات الاخوان.

تعليق واحد على “بالصور.. مقتل 3 قضاة بالرصاص واصابة رابع في هجوم على سيارة بالعريش

  1. مصر السيسي دولة حقيرة تديرها عصابة من أوغاد المخابرات وكلاب أمن الدولة

اضف تعليق للنشر فورا