السعودية، الرياض، سعودي، المملكة العربية السعودية

مقتل مواطن سعودي خنقا في الهرم

اخبار ليل ونهار. مقتل مواطن سعودي خنقا في الهرم

في حادث يزيد من الازمة بين النظام السعودي والمصري، عثرت أجهزة الأمن، مساء يوم 14/10/2016، على جثة مواطن سعودي داخل شقته في الهرم بمحافظة الجيزة، وعليها آثار خنق وضرب، في وقت تكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات الحادثة.

فيديو.. سياسي سعودي: هناك تغيرات في السعودية والمصريين مشحونين ضد السيسي

وكان مدير أمن الجيزة اللواء هشام العراقي، تلقى بلاغًا من سكان إحدى العمارات في منطقة الهرم، بانبعاث رائحة كريهة من شقة جارهم السعودي، وبعد وصول قوات الأمن إلى الشقة ومداهمتها تم العثور على جثة السعودي ويدعى «إبراهيم بن خليل» (47 عامًا) متحللة وعليها آثار ضرب وخنق بالرقبة، وتنبعث منها رائحة كريهة.

بالفيديو.. الامير السعودي نايف الشعلان: السيسي باعنا واستولى على اموالنا

من جهته، شكل مدير أمن الجيزة، على الفور فريق بحث لاستدعاء واستجواب سكان العمارة والمترددين عليها، والتعرف على علاقات المجني عليه ودائرة معارفه وأصدقائه.

فيديو مهين وفاضح لضابط جيش مع مجند مصري شاب يثير غضب العساكر

كما قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار حسام نصار، تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وأمرت المباحث بسرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.

فيديو.. ازمة بنزين تضرب مصر بعد توقف شحنة البترول السعودية

واختطف مجهولون في وقت سابق رجل الأعمال السعودي «حسن علي أحمد آل سند» وسائقه الخاص خلال مروره بسيارته على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي شهر إبريل الماضي.

بالفيديو.. شاهد رد فعل محمد ناصر بعد توقف الدعم البترولي السعودي لمصر

واختفت فتاة سعودية في القاهرة أكتوبر الماضي، بعد أقل من أسبوع واحد من إعلان الشرطة العثور على جثتي سعودية وابنتها الكويتية في بئر في صعيد مصر.

بالفيديو.. تعليقات صاروخية بعد اشتعال الدولار فوق 16 جنيها

وكانت اندلاعت بوادر أزمة سياسية بين مصر والسعودية، على خلفية تصويت مندوب السيسي لصالح مشروع قرار روسي بشأن الحرب في مدينة حلب السورية، وما تبعه من تصريحات مندوب السعودية في هيئة الأمم المتحدة تجاه موقف مصر، الذي وصفه بـ”المؤلم” ثم وقف شركة أرامكو إمدادات البترول المتفق عليها فيما سبق لمصر.

شاهد ايضا

فيديو.. شاب مصري يرد على السيسي: ايه الحلو في مصر علشان اقعد فيها ؟

فيديو.. علقة ساخنة ليوسف الحسيني على يد الشباب السعودي

اضف تعليق للنشر فورا