قتل، مقتل، سكينة ، دماء ، دم ، ذبح

تفاصيل مقتل مسلم على يد جاره المسيحي بمطواة في بني سويف

اخبار ليل ونهار. تفاصيل مقتل مسلم على يد جاره المسيحي بمطواة في بني سويف

في جريمة قتل بشعة، قام شاب مسيحي بقتل جاره المسلم بمطواة في قلبه، وذلك بسبب مشاجرة نشبت بينهما، وقد توعدت اسرة الشاب المسلم بالثأر لمقتل ابنها.

يذكر ان الشاب القتيل هو محمود رمضان عكاشة 27 عاما – سائق، وهو نجل مأذون قرية بني بخيت التابعة لدائرة مركز بني سويف.

وقد فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا على قرية بنى بخيت التابعة لمركز بنى سويف، وذلك خوفا من تطور الاوضاع.

بداية الواقعة:

نشبت بين الشابين مشادة، نتيجة ركن الدراجة البخارية الخاصة بالمجنى عليه أمام منزل أسرة الجاني أثناء زيارته لمنزل عمه فبدأت بمشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة بالأيدي نتج عنها مصرع الشاب المسلم بطعنة مطواة من جاره المسيحي في القرية.

وكان قد تلقى اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائي بوفاة محمود رمضان عكاشة 27 عاما – سائق نجل مأذون قرية بني بخيت التابعة لدائرة مركز بني سويف عقب وصوله مستشفى بني سويف العام، إثر تلقيه طعنة في الصدر في مشاجرة بينه وبين أحد جيرانه.

وقد انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إلى قرية بني بخيت برئاسة اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائي، وتم فرض كردون أمني حول منازل الطرفين وألقي القبض على المتهم.

دلت التحريات أن مشاجرة نشبت بين الشابين سبب الخلاف على ركن الدراجة البخارية الخاصة بالمجني عليه أمام منزل أسرة الجاني أثناء زيارته لمنزل عمه قام على إثرها المتهم بطعن جاره، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

اضف تعليق للنشر فورا