مفاجأة .. مؤيدي المخلوع: الان مبارك هو الرئيس الشرعي لمصر

اخبار ليل ونهار – في مفاجأة من العيار الثقيل، وبعد الحكم ببراءة نظام مبارك، احتشد العشرات من مؤيدي المخلوع مبارك امام مستشفى المعادي العسكري، يهتفون بعودة مبارك للحكم من جديد.

ومن جانبه، تساءل محمد عبد العزيز، المنشق عن حركة تمرد، عن الرئيس الشرعي لمصر الآن، بعد أن قضت محكمة جنايات القاهرة ببراءة مبارك في قضية قتل المتظاهرين.

وفي تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال: “سؤال اذا مبارك واركان نظامه براءة .. من الرئيس الشرعي الان؟ .. اليس مبارك الرئيس الشرعي الان؟”.

وكانت قد قضت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى، ببراءة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، من التهم الموجهة اليه بقتل متظاهرى ثورة 25 يناير، وكذلك في قضية تصدير الغاز الى اسرائيل، كما قضت المحكمة براءة مبارك ونجليه جمال وعلاء في قضية التربح.

كما قضت محكمة جنايات القاهرة، ببراءة وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي، واللواء عدلي فايد، المساعد الأول لوزير الداخلية لمصلحة الأمن العام السابق، واللواء أحمد رمزي، المساعد الأول لوزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي السابق، واللواء إسماعيل الشاعر مساعد الوزير، مدير أمن القاهرة السابق، واللواء أسامة المراسي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة السابق، واللواء عمر فرماوي مساعد وزير الداخلية، واللواء حسن عبدالرحمن، مدير جهاز أمن الدولة السابق، من اتهامات بقتل المتظاهرين في أحداث ثورة 25 يناير.

اضف تعليق للنشر فورا