قتل، مقتل، مصرع، جثة

مفاجأة في تقرير الطب الشرعي لابن الاقصر طلعت شبيب

اخبار ليل ونهار – مفاجأة في تقرير الطب الشرعي لابن الاقصر طلعت شبيب

في مفاجأة تؤكد صدق رواية تعذيب المواطن طلعت شبيب، وكذب رواية الداخيلة، وعلى عكس اغلب تقارير الطب الشرعي التي تزعم ان القتيل توفى بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

كشف تقرير الطب الشرعي أن طلعت شبيب تعرض لضربة في العنق والظهر أدت الي كسر في الفقرات، مما نتج عنه قطع في الحبل الشوكي، مما أدى إلى وفاته.

وقد أصدر المحامي العام لنيابات الأقصر صباح اليوم قرارا بحبس 4 ضباط من قسم شرطة الأقصر، 4 أيام علي ذمة التحقيقات لتورطهم في واقعة تعذيب المواطن “طلعت شبيب” ووفاته داخل قسم الشرطة.

كما اصدر المحامي العام أمر بضبط وإحضار 5 أمناء شرطة عقب صدور تقرير الطب الشرعي الذي أكد وجود إصابة بجسم القتيل أدت إلى وفاته.

كانت قوة من قسم شرطة الأقصر ألقت القبض على طلعت الرشيدي (47 عاما) بمنطقة العوامية يوم الأربعاء واقتادته إلى قسم الشرطة وفوجئت عائلته بتلقيها نبأ نقله إلى مستشفي الأقصر الدولي جثة هامدة وفق تقرير صادر من المستشفي.

وألقت قوات الأمن القبض على الرشيدي أثناء جلوسه على أحد المقاهي وزعمت إنه كان يحمل شريط ترامادول.

وعقب صدور التقرير، واجهت النيابة العامة الضباط الأربعة المتهمين، وانتهت التحقيقات، التي استمرت 9 ساعات، بإخلاء سبيل مجندين بعد سماع شهاداتهم، وحبس الضباط الـ 4 المتهمين، وضبط وإحضار 5 أمناء شرطة متورطين في الواقعة.

ومن المتوقع في مثل هذه الحالات من جرائم التعذيب، ان يتم نقل الضباط الى اماكن عمل اخرى، بدون اي محاكمات او عقوبات على الاطلاق.

اضف تعليق للنشر فورا