وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم

مفاجأة.. صورة تجمع بين القيادي الاخواني كمال الدين ووزير الداخلية السابق

اخبار ليل ونهار. مفاجأة.. صورة تجمع بين القيادي الاخواني كمال الدين ووزير الداخلية السابق

في مفاجأة مدوية، أثارت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر القيادي الإخواني الدكتور محمد كمال الدين، الذي تم تصفيته من قبل عناصر من الداخلية المصرية مساء أمس، بجانب وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، العديد من التساؤلات حول توقيت ومكان هذه الصورة.

وبالتدقيق في الصورة، نجد انه قد ظهر بها الدكتور محمد كمال القيادي في جماعة الإخوان بجانب الدكتور محمود حسين عضو مكتب الإرشاد وأمين عام الجماعة، وإلى جوارهم اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق وعدد من قيادات الأمن.

صور.. من هو محمد كمال الدين الذي قامت الداخلية بتصفيته مع رفيقه ياسر شحاته؟

وكانت هذه الصورة من جنازة أحمد جلال ، ضابط الجيش الذي قتل على الحدود المصرية برصاص من الجانب الصهيوني 2011، وكان اللواء محمد إبراهيم، وقتها، مديرًا لأمن أسيوط، وكان الجميع حاضرًا في مراسم تشييع الجثمان عسكريًا في محافظة أسيوط.

كانت وزارة الداخلية أعلنت ، أنها استهداف بعض قيادات ما اسمتها، «الجناح المسلح لتنظيم الإخوان» المسلمين في إحدى الشقق الكائنة بمنطقة البساتين في القاهرة.

بالفيديو.. حكاية الشاب مهند الذي ابكى المصريين والعالم اليوم

وزعم بيان أمني، اثار استياء وسخرية النشطاء، إنه بتكثيف الجهود تم تحديد المكان في شقة بالعقار رقم 4147 بالدور الثالث بمنطقة المعراج في البساتين، وتم استهدافه، مساء الأحد، بعد «الحصول على إذن نيابة أمن الدولة العليا»، إلا أنه حال مداهمة القوات الأمنية له «فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها من داخله، ما دفع القوات للتعامل مع مصدرها»، بحسب البيان.

واستكمل البيان: أسفر تبادل إطلاق النار عن «مصرع الإخواني محمد محمد محمد كمال ، طبيب بشري، والمذكور من قيادات التنظيم وسبق تقلده العديد من المناصب التنظيمية المؤثرة وآخرها عضوية مكتب الإرشاد العام، ومسئولية الإدارة العليا للتنظيم، ويعد حاليًا المسؤول الأول عن كياناته المسلحة».

بالفيديو.. مواطنة مصرية تصرخ بعد خطاب السيسي: يارئيس الشحاتين فضحتنا

وأضاف البيان أن «المذكور يقوم على إدارة وتخطيط وتدبير عمليات عدائية وكان على رأسها اغتيال النائب العام السابق هشام بركات، والعقيد وائل طاحون، ومجموعة من ضباط وأفراد هيئة الشرطة والقوات المسلحة، ومحالة اغتيال المفتى السابق».

فيديو.. مذيع مصري يصرخ بعد مقتل مهند: انزلوا يامصريين دافعوا عن انفسكم

صورة تجمع بين عددا من قيادات الاخوان ووزير الداخلية السابق
صورة تجمع بين عددا من قيادات الاخوان ووزير الداخلية السابق

فيديو.. ضابط جيش يسخر من مجند: هو فيه عسكري بيشيل مصاحف ؟

اضف تعليق للنشر فورا