احمد الزند

مفاجأة بالفيديو.. السبب الحقيقي لاقالة الزند ليس التطاول على النبي الكريم

اخبار ليل ونهار. مفاجأة.. السبب الحقيقي لاقالة الزند ليس التطاول على النبي الكريم

في مفاجأة من العيار الثقيل، لم ينتبه اليها احد، في حوار وزير العدل المقال المستشار أحمد الزند مع الإعلامي حمدي رزق، اعترف أحمد الزند للمرة الأولى بمقتل الشاب الايطالي جوليو ريجيني بالتعذيب على يد الشرطة المصرية، مؤكداً على أن الطب الشرعي قدم تقرير حقيقي عن الإصابات الموجودة بجثمان الطالب الراحل لكن لا يريد الحديث في الأمر حتى لا يتم استغلاله من جماعة الاخوان المسلمين قائلا “حتى لا يستغله اللي بالي بالك”.

وأضاف الزند خلال اللقاء المذاع على شاشة “صدى البلد” أن الطب الشرعي قدم تقرير حقيقي وفقاً لما عرض عليه مشيراً إلي أن الرواية حول الواقعة هى نفس الرواية التي يعلمها الجميع في إشارة لتعذيبه على يد الشرطة قبل مقتله مؤكداً على انهم بالوزارة مستعدين لتحمل الثمن السياسي عن التقرير.

وجاءت تصريحات الزند لتكشف السبب الحقيقي الذي تسبب في اعفاءه من منصبه بقرار من رئيس الحكومة، بعدما اشيع انه قد تم اقالته بسبب قيامه بالإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم.

شاهد ايضا

تفاصيل اقالة الزند خوفا من تصاعد غضب المصريين
فيديو. وزير عدل السيسي: انا اسجن اي حد ولو كان النبي محمد !
#حاكموا_الزند_الا_رسول_الله .. هاشتاج المصريين ضد الزند
الملف الأسود لاحمد الزند – فضائح وحقائق لأول مرة

البرلمان الاوروبي بحظر المساعدات الى مصر

في موقف اثار سخرية النشطاء، ظهرت تفاصيل جديدة في مقتل ريجيني بعد ساعات من قرار البرلمان الاوروبي بحظر المساعدات الى مصر.

وكان المذيع احمد موسي قد استضاف المهندس محمد فوزي والذي ادعى انه شاهد الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، في عصر الرابع والعشرون من شهر يناير الماضي، يتشاجر مع أحد الأفراد ذو الملامح الأوروبية والجسم المكتظ، وذلك بجوار القنصلية الإيطالية.

واضاف أنه تصادف تواجده قرب القنصلية الإيطالية، لتواجده في اجتماع عمل بـ “هيلتون رمسيس”، حيث إنه ذهب لإحضار سيارته، مشيًا على الأقدام، وإذ بهما يتشاجران، لافتًا إلى أن ريجيني كان يرتدي البلوفر “الأخضر” الذي ظهر به في صورته التي تداولتها وسائل الإعلام عقب العثور على جثته، بينما الشخص الأخر كان يرتدي قميصًا صيفيًا “غامق” اللون.

واستطرد ” ترددت في الذهاب إليهما للفصل بينهما، ولكن كانت لغتهما غير مفهومه ما جعلني ابتعد، وحين نظرت ورائي مرة أخرى لم أجدهما، ولكني سمعت صوتًا مرتفعًا من وراء الحائط الداخلي للقنصلية”، مُشيرًا إلى أنه تفاجأ بصورة ريجيني جثة هامدة من خلال تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعله يتحدث لضابط زميله عبر الهاتف ليقص عليه الواقعة.

تابع: “صديقي أوصلني بضابط في جهاز الامن الوطني تحدث معي عبر الهاتف، ومن ثم أخذ بياناتي وسألني عن تفاصيل الواقعة، وأغلق هاتفه، ليتحدث معي مرة أخرى لأقص عليه الواقعة مرة أخرى”، مُشيرًا إلى أن أحد ضباط الأمن الوطني صاحبه إلى النيابة ليدلي بشهادته أمامها، الجمعة الماضية، حيث مكث هناك نحو خمس ساعات، يخضع للتحقيقات والتأكيدات على أقواله.

2 تعليقات على “مفاجأة بالفيديو.. السبب الحقيقي لاقالة الزند ليس التطاول على النبي الكريم

  1. الخسيسي خايف من ايطاليا ودول اوروبا اكتر من خوفه على الاسلام علشان كده رمى الزند

اضف تعليق للنشر فورا