حازم صلاح ابو اسماعيل

مفاجأة بالصور.. قناة جديدة تذيع برنامج رمضاني جديد لحازم ابو اسماعيل

اخبار ليل ونهار. مفاجأة بالصور.. قناة اسلامية جديدة تذيع برنامج رمضاني جديد لحازم ابو اسماعيل

كشفت قناة فضائية جديدة تسمى “قناة دعوة” أن القيادي الاسلامي، حازم صلاح أبو إسماعيل – المتواجد داخل المعتقل- سوف يقدم برنامجًا جديدًا على شاشة تلك القناة خلال رمضان هذا العام 1437/2016.

وقالت القناة في تدوينة لها: “حازم صلاح أبو إسماعيل على شاشة (قناة دعوة) في برنامج لم يُذع من قبل .. انتظرونا في رمضان إن شاء الله”

وتساءلت القناة : “هل يمكنكم توقع موضوع البرنامج ؟” .. مضيفة : “منشن لصديقك الذي ستشاهد معه البرنامج أو ترسل له مقاطع منه”.

ولم توضح القناة طبيعة البرنامج أو كيفية تقديمه عن طريق قيادي متواجد داخل المعتقل، واكتفت بمطالبة الناس بالمتابعة .

حيث اكدت القناة بأن الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل سوف يقدم برنامج مسجل له قبل ان يتم أسره ولم يذاع من قبل على اى شاشة من شاشات التلفزة بعنوان لنهتدي.

ويظهر على شاشتها عدد من الدعاة والعلماء أبرزهم الداعية علي الصلابي المؤرخ الإسلامي، والداعية محمد موسى الشريف والفنان رامي محمد؛ بينما الأكثر شعبية الداعية حازم صلاح أبو إسماعيل.

ويعد الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل احد اهم الرموز الاسلامية في جمهورية مصر العربية والتي لمع صيتها بعيد ثورة الخامس والعشرون من يناير وكانت له تحليلات عميقة وتسبق الاحداث، اثارت اعجاب المصريين.

وقد تم اعتقال حازم صلاح، بعد الانقلاب العسكري في مصر، ولايوجد له تهمة محددة، الا ان السلطات تخشى من تأثيره على المصريين، حيث سبق وان اكتسح مؤشرات الفوز برئاسة مصر، قبل منعه من التقدم للترشح، بدعوى ان جنسية والدته، امريكية، وهو مانفت احدى المحاكم المصرية بعد ثورة 25 يناير.

غلق القنوات الاسلامية

ولا يعلم حتى الان من اين تبث قناة دعوة، الا انه من المؤكد انها لاتبث من داخل مصر، حيث كان قد تم اغلاق اهم القنوات الاسلامية في مصر، بعد دقائق معدودة من الانقلاب العسكري عام 2013، منهم قناة الناس، وقناة الحكمة، وقناة الخليجية، وقناة الرحمة، التي عادت للبث مرة اخرى، بعد الاتفاق مع الشيخ محمد حسان على منع التطرق للشئون الحياتية والسياسية للمصريين، مع منع البث المباشر عنها.

تردد قناة دعوة على النايل سات

10730
H
27500

او على التردد البديل

10727
H
27500

اضف تعليق للنشر فورا