حريق، حرائق، نار، نيران، اشتعال، مطافيء

مفاجأة.. وراء سرعة اشتعال الملهى الليلي بالعجوزة وتفحم الجثث

اخبار ليل ونهار – مفاجأة.. وراء سرعة اشتعال الملهى الليلي بالعجوزة وتفحم الجثث

لعل العدد الكبير من الجثث المتفحمة داخل صالة الملهى الليلي بالعجوزة، اثارت علامات الاستفهام والتعجب، حيث في دقائق معدودة تم تفحم اغلب ضحايا حادث البار، الذين بلغ عددهم 16 ضحية مابين شاب وفتاة بالاضافة الى طفل، وابنة شقيقة ممثلة شهيرة.

وقد كشف مصدر أمنى عن الأسباب الحقيقية وارء ارتفاع عدد ضحايا حادث حريق الملهى الليلى بالجيزة، والذى أسفر عن مصرع 16 شخصا، وذلك بعد ان قرر شابين الإنتقام من امن الملهى بعد رفض دخولهما، فاستعانا بدراجة بخارية وألقيا زجاجات المولوتوف على الملهى وفرا هاربين.

الخمور وراء سرعة اشتعال الملهى وتفحم الجثث

كانت الخمور المتهم الاساسي في سرعة اشتعال النيران وتفحم الجثث، حيث أن إنتشار الخمور داخل البار ساعد على زيادة إشتعال النيران بشكل هائل، والتى حصدت أرواح العشرات فى وقت قليل.

كما ساهم في ارتفاع عدد الضحايا، غلق باب الطوارىء للمحل، والذى تبين أنه مؤدى إلى جراج كبير خلف العقار، وتم إحكام إغلاقه بالجنازير، ولم يتمكن من فتحه لمساعدة الموجودين داخل الملهى من الخروج.

وقد تسبب غلق باب الطوارىء للبار، والذى تبين أنه مؤدى إلى جراج كبير خلف العقار، وتم إحكام إغلاقه بالجنازير، ولم يتمكن من فتحه لمساعدة الموجودين داخل الملهى من الخروج.

وأوضح المصدر، أن ضيق مدخل المحل والذى بدأت منه النيران عقب إلقاء زجاجات المولوتوف عليه، فقامت بغلق المنفذ الوحيد للخروج للضحايا، الذين وجدوا أنفسهم محاصرين داخل المحل .

وفى نهاية حديثه أكد أن مكونات المحل من أثاث وكراسى خشبية وجلدية بالاضافة إلى أن زجاجات المولوتوف يتم تعبئتها من البنزين والسولار وضيق مساحة المحل من الداخل، أدت إلى تفحم معظم الضحايا .

من هو صاحب ملهى الصياد بالعجوزة
صاحب الملهى الليلى الذى وقع به الهجوم بمنطقة العجوزة، يدعى، “عصام حسن” وكيل وزارة الثقافة، ومدير السيرك القومى الأسبق، والذى يمتلك 8 ملاهى ليلية أخرى، كما ان شريكه في الملهى احد القيادات الامنية داخل وزارة الداخلية.

2 تعليقات على “مفاجأة.. وراء سرعة اشتعال الملهى الليلي بالعجوزة وتفحم الجثث

  1. يقول الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام –من مات على شيئ بعث عليه –تخيلوا فضيحتهم يوم العرض الاكبر وهم يمارسون المعاصى من خمور الى رقص الى ماهو اسوا من ذلك — وكلاب الاعلام الضالة يسمونهم شهداء –اللهم ارزقنا حسن الخاتمة

اضف تعليق للنشر فورا