عبدالفتاح السيسي، العرص، السيسى

مفاجأة. الإمبراطور الياباني يعتذر عن استقبال السيسي لمرضه المفاجيء

اخبار ليل ونهار. مفاجأة. الإمبراطور الياباني يعتذر عن استقبال السيسي لمرضه المفاجيء

يبدو ان سوء الحظ يتحالف مع عبدالفتاح السيسي اينما تولى، وبعد ان ظهر السيسي في موقف حرجا للغاية داخل البرلمان الياباني بعد رفض رئيس البرلمان الياباني مصافحة السيسي، اعتذر الإمبراطور الياباني «أكي هيتو» عن مقابلة السيسي، بسبب مرضه، حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليابانية الرسمية امس 29/2/2016.

وكانت قد كشفت وكالة الأنباء اليابانية الرسمية، عن أن أطباء وجدوا أن الإمبراطور الياباني «أكي هيتو»، 82 سنة، أصيب بالأنفلونزا بعد أن عانى من ارتفاع درجة حرارته نهاية الأسبوع.

شاهد ايضا

بالصور. عاصفة ثلجية تضرب اليابان هى الاعنف منذ نصف قرن

وذكرت وكالة «كيودو» اليابانية أن الإمبراطور الياباني سينال قسطاً من الراحة في مقر إقامته بالقصر الإمبراطوري.

وولد الإمبراطور «أكي هيتو» في 1933، وتولى عرش اليابان خلفاً للإمبراطور «هيرو هيتي»، الذي خاضت اليابان خلال حكمه الحرب العالمية الثانية.

موقف حرج اخر للسيسي

بعد الموقف المحرج للسيسي داخل البرلمان الياباني، والذي كان الاكثر تأثيرا على صفحات التواصل الاجتماعي، قام السيسي بتغيير برنامجه في اليابان بعد اعتذار الإمبراطور الياباني عن استقباله.

وقد استقبل ولى العهد اليابانى الأمير ناروهيتو، عبدالفتاح السيسي، ظهر اليوم، فى القصر الامبراطورى باليابان، بدلا عن الإمبراطور الياباني.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن السيسي اطمأن من ولى العهد اليابانى على الحالة الصحية لإمبراطور اليابان الذى يمر بوعكة صحية.

الإمبراطوري الياباني
الإمبراطوري الياباني
السيسي في البرلمان الياباني
رئيس البرلمان الياباني يرفض مصافحة السيسي

2 تعليقات على “مفاجأة. الإمبراطور الياباني يعتذر عن استقبال السيسي لمرضه المفاجيء

  1. بصراحة صعبان عليا اووووووي هذا الفسل
    في كل مكان مهااااااااان

اضف تعليق للنشر فورا