احمد موسى

مفاجأة.. احمد موسى: هناك تعتيم على اختطاف 3 من الشرطة في كمين الصفا

اخبار ليل ونهار. مفاجأة.. احمد موسى: هناك تعتيم على اختطاف 3 من الشرطة في كمين الصفا

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف أحمد موسى، إن هناك أنباء عن اختطاف ضابط شرطة ومجندين من قبل عناصر من تنظيم ولاية سيناء، وذلك أثناء الهجوم على كمين الصفا بالعريش.

وأوضح موسى، عبر برنامجه “على مسئوليتى” أن الإعلام المصرى يتكتم على هذا الخبر، مطالبا وزارة الداخلية بتوضيح حقيقة الهجوم الغاشم على كمين الصفا، متسائلا: لماذا الشرطة فى سيناء؟ وهل تهجير أهلنا فى سيناء صح أم خطأ؟

وأشار موسى، إلى أن صفحة “إعلام الشرطة والجيش المصرى”، نشرت تدوينة مدون عليها “أين النقيب محمد عبد الرحيم، يعنى إيه يتاخد من وسطنا بطل وإزاى خرجوا بيه من وسط الناس، الضابط محمد عبد الرحيم مختفى من وقت الهجوم على الكمين”

شاهد ايضا

شاهد لحظات اقتحام كمين شرطة الصفا وقتل جميع افراده

وكان قد نشر تنظيم ولاية سيناء، التابع لتنظيم الدولة الاسلامية، لقطات مصورة لعملية كمين الصفا الكائن بالطريق الدائري، بدائرة قسم ثالث العريش، الذي تم اقتحامه بسيارة مفخخة أعقبه إطلاق قذائف صاروخية، مما اسفر عن مقتل جميع افراد الكمين البالغ عددهم 18 من افراد الشرطة مابين ضباط ومجندين، وذلك مساء 19/3/2016.

ورغم ضخامة اعداد القتلى، تجاهلت قنوات التلفزيون المصري بشكل متعمد، حادث كمين الصفا، في حين تم الاشارة اليه بشكل سريع في بعض نشرات الاخبار، كما لم يتم وضع شارة الحداد على اي قناة مصرية، مثلما كان يتم سابقا، وهو الامر الذي يثير علامات الاستفهام.

تعليق واحد على “مفاجأة.. احمد موسى: هناك تعتيم على اختطاف 3 من الشرطة في كمين الصفا

اضف تعليق للنشر فورا