مظاهرة، مظاهرات، مسيرة، مسيرات، شاب، شباب الالتراس

بالصور.. حكومة السيسي تجبر الموظفين على العمل يوم 11/11 خوفا من نزولهم للتظاهر

اخبار ليل ونهار. بالصور.. حكومة السيسي تجبر الموظفين على العمل يوم 11/11 خوفا من نزولهم للتظاهر

في دليل جديد على خوف وذعر نظام السيسي من دعوات التظاهر والنزول يوم 11/11/2016، اجبرت عددا من القطاعات الحكومية على الموظفين فيها، الحضور في مواعيد العمل الرسمية، على الرغم من ان هذا اليوم هو الجمعة، يوم العطلة الرسمية في جميع الوزارات والهيئات الحكومية.

بالفيديو.. تاجر مصري: السلع بتختفي وفيه حاجة مش مظبوطة في البلد

التعليم تجبر الموظفين على الحضور:

أجبرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، المديرين والوكلاء والمدرسين والإداريين والعاملين بجميع المدارس الواقعة في نطاق المحافظة على الحضور غدًا الجمعة.

بالفيديو.. خبير اقتصادي يصرخ على الهواء: الناس مولعة والدولار هيوصل 20 جنيه

ولم يصدر تعليق رسمي من وزارة التربية والتعليم حول القرار وأسبابه، في الوقت الذي ربطت فيه مصادر مطلعة الأمر بالمخاوف من “ثورة الغلابة” التي انتشرت دعوات لها على مواقع التواصل الاجتماعي للتظاهر يوم 11/11/2016.

بالفيديو.. جنود الجيش المصري يهتفون لمرسي وبسقوط السيسي والانقلاب

وتضمنت التعليمات الصادرة من وكيل الوزارة بالمحافظة، ضرورة حضور الجميع بلا استثناء، وذلك من الساعة 8 صباحًا، وحتى الثامنة مساء، الأمر الذي أثار حالة من التذمر والغضب بين المدرسين.

فيديو سائق الميكروباص يشعل شبكات التواصل بعد فيديو سائق التوك توك

وأجبرت المديرية، المديرين على التوقيع بما يفيد تحمل مسئولية حضور جميع العاملين بالمدرسة غدًا الجمعة. فيما قام المديرون بجمع المدرسين لإجبارهم على التوقيع للحضور غدًا، ومن يتخلف سيتحمل المسئولية.

حالة تأهب غير مسبوقة:

بالفيديو.. وجدي غنيم: اتباع السيسي وشهم في الارض من افعال السيسي

رفعت وزارة الداخلية، حالة التأهب القصوى وألغت إجازات الضباط والمجندين، حيث أعلنت أجهزة الأمن حالة الطوارئ لمواجهة دعوات التظاهر الجمعة 11/11/2016.

كما تقرر تكثيف التواجد الأمني في كل الميادين والشوارع بالمحافظات، وزيادة تأمين المنشآت الحيوية والمهمة.

المشاهد التي صدمت المصريين في حرب السكر والارز قبل ثورة الغلابة

وأضاف مصدر أمنى، فى تصريحات صحفية، أن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، كلف مساعديه ومديري الأمن في المحافظات بمواجهة أي عناصر تحاول القيام بأعمال تخريب وفوضى بحسم، واستخدام التكنولوجيا الحديثة في رصد وتتبع أي تحركات غير طبيعية، والكشف عن المتفجرات والعبوات الناسفة والقنابل البدائية، مع نشر وحدات التدخل السريع وعناصر الشرطة السرية في الميادين والشوارع، وتوسيع دائرة الاشتباه وزيادة الارتكازات الأمنية على حدود المحافظات، وزيادة اليقظة والحذر والتأهب لدى القوات والحفاظ على أعلى درجات الجاهزية والقوة في الأداء والحزم.

بالفيديو.. مجمع البحوث الاسلامية برئاسة شيخ الازهر يحذر من سعد الدين الهلالي

وذكر، أن الوزارة اعتمدت خطة أمنية لتنفيذها غداً تعتمد على تكثيف التواجد الأمني ونشر الخدمات أمام أقسام الشرطة والمنشآت الحيوية ونشر قوات التدخل السريع في كل الميادين التي قد يلجأ إليها عناصر الإخوان للاحتشاد والتظاهر مثل ميادين النهضة ورابعة، والمطرية والتحرير وتعزيز الخدمات الأمنية على المحافظات الحدودية، تحسباً لتسلل أية عناصر خطرة وتكثيف الحراسة على السجون.

بالفيديو.. خبير اقتصادي بعد تعويم الجنيه: هتشوفوا ايام سودة

وكانت جماعة الإخوان المسلمين، قد أصدرت منذ قليل بيانًا رسميًا أعلنت فيه مشاركتها في تظاهرات الجمعة 11/11.

السؤال الاخطر: هل ينحاز عساكر الجيش المصري مع ثورة الغلابة ؟

السيسي والتعويم.. الفيديو الذي اضحك المصريين بعد تعويم الجنيه

السيسي والسكر.. فيديو مضحك جدا

اضف تعليق للنشر فورا