دين، اسلام، الاسلام، الصلاة، مسلم، مسلمين، مسجد، جامع، مساجد، جوامع

المطرب الامريكي كيفين جيتس يعلن اسلامه مع زوجته وابنته.. فيديو مؤثر

اخبار ليل ونهار. المطرب الامريكي كيفين جيتس يعلن اسلامه مع زوجته وابنته.. فيديو مؤثر

قام مغني الراب الأمريكي كيفين جيتس Kevin Gates، باداء مناسك الحج برفقة زوجته، بعد اعتناقهما الإسلام العام الماضى، كما قام بتلقين ابنته الصغيرة الشهادة، وقد نشر مقطعًا على حسابه بتويتر عقب وصوله إلى المملكة، أبدى فيه إعجابه بها وبأخلاق أهلها، قائلا: «أنا في أحد أجمل الأماكن التي رأيتها في حياتي، أقسم بالله، هذا لا يصدق، لا أستطيع التوقف عن البكاء، كنت أبكي مرات كثيرة، الطريقة التي عاملني بها الناس راقية، السعودية هي آمن مكان يمكنك العيش فيه في العالم، أنا أحبكم أيها الناس من كل قلبي”.

دعاء كشف الكرب والهم والمرض والظلم

وقد تداول مغردو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مقطع فيديو لمغني الراب الأمريكي كيفين جيتس، وهو يبكي أثناء تقبيله الحجر الأسود، خلال أدائه مناسك الحج.

افضل دعاء يقال في يوم عرفة

وعبر المغردون عن سعادتهم بهذا المقطع، وما لمسوه من حالة الخشوع التي بدا عليها المغني الأمريكي الذي دخل الإسلام مؤخرا.

بالفيديو.. السفير البريطاني بالسعودية يفاجيء الجميع ويعلن اسلامه ويؤدي الحج

بالفيديو.. غلق شوارع موسكو الكبرى لكثافة اعداد المصلين في العيد

وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعى بالعديد من الفيديوهات والصور التى نشرها جيتس من مكة المكرمة وهو يرتدى ملابس الإحرام مع زوجته، وأيضا وهو يقبل الحجر الأسود ويبكى بالمسجد الحرام.

بالفيديو.. رئيس الوزراء الكندي يفاجيء المصلين داخل المسجد الرئيسي في كندا

كما نشر جيتس على صفحته الرسمية بموقع “أنستجرام” عدة فيديوهات له من رحلته بمكة، منها فيديو وهو يبكى أثناء تقبيله الحجر الأسود، وآخر يعبر خلاله عن حبه لمكة المكرمة، كما وصف مكة والمدينة بالأجمل فى العالم، ونشر فيديو آخر وهو يأكل التمر، كما نشر مقطعا اخر وهو يلقن ابنته الصغيرة شهادة ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله.

تعليق واحد على “المطرب الامريكي كيفين جيتس يعلن اسلامه مع زوجته وابنته.. فيديو مؤثر

اضف تعليق للنشر فورا