مصطفى بكري

مصطفى بكرى: السيسى قالي ان عنده 3 مشروعات هتغير الصعيد

اخبار ليل ونهار – مصطفى بكرى: السيسى قالي ان عنده 3 مشروعات هتغير خريطة الصعيد

قال مصطفي بكري عضو قائمة في حب مصر للإنتخابات البرلمانية، أنه فى اتصال هاتفي مع الرئيس عبد الفتاح السيسي قال له “الصعيد يا ريس عاوزين مشروع زى قناة السويس”، فرد عليه الرئيس السيسي: “يا مصطفى إحنا بنعد لـ3 مشروعات ستغير خريطة ووجهة الصعيد تماما” ، حسب قوله.

ولم يوضح بكري طبيعة هذه المشروعات التي ستغير خريطة الصعيد.

جاء ذلك خلال كلمة الإعلامي مصطفى بكرى فى مؤتمر عقد بقرية الدير بمدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر، حيث واصل أعضاء قائمة (في حب مصر)، المتواجدين في محافظة الأقصر من جولاتهم ومؤتمراتهم الإنتخابية، اليوم الأحد.

وتم عقد لقاء مع عدد من الأهالي في قرية الدير بمدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر، وذلك للتعريف بالقائمة وأهدافها عقب فوز مرشحيها بالأقصر وهم كل من (حمادة العماري) و(العمدة فيصل بدر)، وذلك عقب دعوة أبناء القرية الذين يعيشون في مدينة حلوان بالعاصمة، للواء سامح سيف اليزل المنسق العام لقائمة “في حب مصر”، والكاتب الصحفي مصطفي بكري عضو قائمة في حب مصر، والدكتور محمد خليل ابو المجد، المرشح علي القائمة بجنوب الصعيد، والكابتن طاهر أبو زيد عضو قائمة في حزب مصر.

يذكر ان العديد من المشروعات التي قد تم التسويق لها سابقا ، قد توقفت او تم الغاءها مثل مشروع المليون وحدة سكنية او العاصمة الجديدة ، كما ان مشروع التفريعة الجديدة لقناة السويس لم يظهر له اي نتائج اقتصادية واضحة كما تم الترويج لها .

اضف تعليق للنشر فورا