مصر تتعرض لعاصفة رملية وزلزال في نفس اليوم.. والمصريين: غضب من ربنا

اخبار ليل ونهار – تعرضت مصر الى عاصفة رملية وزلزال في نفس اليوم، حيث ضرب زلزال قوي الجمهورية، في الساعة 4.34 عصر اليوم، قبل الافطار، وهرع العديد من المواطنين الى الشوارع نظرا لشدة الزلزال، في حين غطت الاتربة اغلب شوارع ومعالم مصر، نتيجة العاصفة الترابية التي عصفت بمصر صباح اليوم.

وقد تعددت تفسيرات المصريين على شبكات التواصل الاجتماعي، حول مايحدث لمصر، ورصدت وكالة اخبار ليل ونهار، عددا من تعليقات المصريين: “مايحدث من كوارث في مصر هو من غضب الله على البلاد والعباد، بعد تزايد الظلم والفساد فيها”، “ولسه انتظروا الاسوء قادم طالما فيه ناس تستحل الظلم والقتل والدماء والرقص والدعارة، ده حتى رمضان لم يتركوه، الا بعرض مسلسلات وبرامج كلها دعارة من شوية راقصات وعاهرات”.

شاهد ايضا

بالفيديو.. هل الزلزال دليل على غضب الله

بالفيديو.. مشاهد نادرة من زلزال مصر الشهير في 1992

وقد أفاد المركز الأوروبي لرصد الزلازل، بوقوع هزة أرضية، مساء السبت، في الساعة الخامسة و34 دقيقة و51 ثانية، ومقدارها 5.2 على مقياس ريختر، بعمق 10 كيلو، ومركزها جنوب سيناء يبعد 20 كيلو متر عن نويبع، و332 كيلو عن محافظة القاهرة .

ومن جانب اخر، شهدت مختلف محافظات مصر، اليوم، عاصفة ترابية قوية، بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، ما تسبب في غياب ملامح الطرق، كما توقفت حركة الملاحة الجوية والبحرية إثر هذه العاصفة الترابية وارتفاع درجات الحرارة.

ففى شوارع القاهرة الكبرى انعدمت الرؤية عن الأماكن المفتوحة واختفت معالم المبانى وسط العاصفة، فيما هرب المواطنون من العاصفة ولجأوا لركوب السيارات المغلقة.
وفى الإسكندرية أدت عاصفة رملية إلى انخفاض مستوى الرؤية بمطار برج العرب، مما استدعى تحويل 3 رحلات حتى الآن إلى مطار القاهرة، لحين تحسن الحالة الجوية، ومن المتوقع عودة حركة الطيران إلى طبيعتها خلال ساعات.

تعليق واحد على “مصر تتعرض لعاصفة رملية وزلزال في نفس اليوم.. والمصريين: غضب من ربنا

اضف تعليق للنشر فورا