مصرع 3 في تصادم بين قطار وتوك توك باسوان .. بعد كارثة الشروق

اخبار ليل ونهار – بعد كارثة الشروق، التي راح فيها 15 شخصاً، من بينهم طلاب، فى حادث تصادم مروع بين أتوبيس وقطار أمام بوابة الشروق بطريق مصر إسماعيلية الصحراوى، بدائرة العاشر من رمضان بالشرقية.

وقع حادث تصادم قطار بتوك توك بمزلقان رؤوف التابعة لمركز كوم أمبو باسوان أسفر عن وفاة كلاً من أحمد.ج.ع 18 سنة سائق التوك توك ، وسعود .خ.م 35 سنة وزوجته في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وكان قد وقع حادث تصادم قطار رقم 80 المميز قادم من القاهرة إلى أسوان بتوك توك، أثناء مروره لمزلقان رؤوف، في الساعات الأولى من صباح اليوم، أسفر عن مصرع ثلاث أشخاص، نظراً لمرور التوك توك بعد غلق السلسة لقدوم القطار ، وأعتبره الأهالي إهمال من السكة الحديد التي تسمح بتلك المسافات الكبيرة بمرور المركبات و تعرض حياة الأهالي للخطر .

وقال شهود العيان إن سائقو التوك توك يحاولون المرور دائماَ من جانبي السلسلة أثناء غلقها حتى لا ينتظروا القطار وهذا مفعله مرور سائق التوك توك بالرغم من محاولات المواطنين و الركاب لإيقافه نظراً لقدوم القطار لكن دون جدوى ،وفور مروره أصطدم به القطار ولقى مصرع السائق والركاب .

هذا ويشتكى المئات من الأهالي بمدينة كوم أمبو، لخطر يومي أثناء مرورهم من مزلقان السكة الحديد بمنطقة رؤوف لعدم وجود الأمان الكافي للمواطنين أثناء مرور القطار، حيث صممت السلسلة التي يغلق بها المزلقان لغلق جزء منه فقط أثناء مرور القطار وترك عدة أمتار من على جانبيها مفتوح تسموح بمرور التوك التوك .

شاهد ايضا:

حادث تصادم مروع بين أتوبيس وقطار يسفر عن مصرع 15 شخص بطريق مصر إسماعيلية الصحراوي

اضف تعليق للنشر فورا