قتل، مقتل، مصرع، جثة

مصرع نائب رئيس هيئة قضايا الدولة في انفجار فيصل

اخبار ليل ونهار – مصرع نائب رئيس هيئة قضايا الدولة في انفجار فيصل

توفي المستشار رشوان محمد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، متأثرا بجراحه بعد إصابته في انفجار فيصل، عصر اليوم الأحد، أثناء مروره بالصدفة بجوار العقار الذي وقع فيه الانفجار.

وكان قد لقي شخصان مصرعهما، وأُصيب 15 آخرين، بسبب تسرب للغاز، أحدث انفجارًا مدويًا، اليوم، في شارع سهل حمزة القريب من شارع الهرم، وذلك في الرابعة عصر اليوم 27/12/2015.

رواية شهود العيان

كشف بعض الجيران والمصابين أنهم قبل الانفجار فوجئوا بانتشار رائحة غاز، ولم يعلموا مصدرها أو سببها أو مكانها، وأنهم فوجئوا بسماع انفجار هائل تسبب في انهيار جزء من العمارة، وتهشم بعض السيارات في الشارع.

وتبين أن إحدى السيدات تركت الغاز مفتوحًا، وأن الانفجار وقع عقب حدوث عملية الاشتعال، وانتقل فريق من نيابة الجيزة بإشراف المستشار ياسر التلاوي إلى مكان الانفجار للمعاينة.

وانتدبت النيابة المعمل الجنائي، وانتقل أعضاء نيابة الأحداث الطارئة بإشراف رئيسها محمد الطماوي للمعاينة، وسماع أقوال المصابين وانتدب الطب الشرعي، لبيان سبب وفاة الضحية والتصريح بدفنه.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم القريب من مكان الانفجار، وتنوعت معظم الإصابات بين حروق وكسور، وجارٍ البحث عن صاحبة الشقة، وهل هي من بين الضحايا أم تركت المكان قبل وقوع الانفجار؟.

وكان سكان شارع سهل حمزة بالهرم سمعوا انفجارًا مدويًا، وتهشمت بعض السيارات في الشارع وسقطت أجزاء من المنزل فوق السيارات.

مصرع نائب رئيس هيئة قضايا الدولة في انفجار فيصل

تعليق واحد على “مصرع نائب رئيس هيئة قضايا الدولة في انفجار فيصل

اضف تعليق للنشر فورا