حرق، نيران، مواطن يحرق نفسه، تفحم

مصرع معتمرين مصريين في حادث ومصرع شابين مصريين حرقا بالسعودية

اخبار ليل ونهار. مصرع شابين مصريين بالسعودية حرقا

في حلقة جديدة من مسلسل حوادث يذهب ضحيتها المصريين، لقى معتمرين مصريين وهما: ناجح على عمران (53 سنة، مقيم)، ومنى عيسى محمد (36 سنة، تأشيرة زيارة لزوجها المتوفى الآخر)، مصرعها في حادث لإحدى الحافلات التى تقل معتمرين من جنسيات مختلفة غالبيتهم من المقيمين فى المدينة المنورة بالسعودية.

مصرع شابين مصريين حرقا
وفي حادث مؤلم اخر، طالب أهالي الضحايا بسرعة عودة جثماني الضحيتين الأوليين وهما سامر محسن راجح وناجى رفعت مطاوع، مؤكدين أن الواقعة بدأت عندما استلم ثلاثة شباب مصريين الشقة من صاحبها بعد أعمال دهان وديكور لتنظيفها، والمعتاد هناك تنظيف الشقق المدهونة بالبنزين والتنر، إلا انه ولسوء حظهما حدث شرز نيران داخل الشقة مما أدى إلى اشتعال النيران بأرضية الشقة المملوءة بالبنزين”.

وتابعوا: قام الشاب المصرى الثالث بالقفز من شباك الشقة فور اندلاع الحريق، إلا أن الاثنين الآخرين لم يتمكنا من النجاة بنفسيهما فالتهمتهما النيران على الفور وتحولا إلى قطعتين من الفحم.

وطالب أهالى الضحايا وزير الخارجية بسرعة التدخل ومساعدتهم فى عودة جثامين الضحايا إلى مسقط رأسهم، واستنكروا حالة الإهمال الشديد فى إجراءات السلامة والأمان التى وصفوها بالضعيفة جدًّا، خاصة أن التنظيف عادة ما يكون هناك بالبنزين والتنر وهما من أشد المواد اشتعالاً”.

واختتموا مطالبهم بضرورة الاهتمام بالشاب الثالث المصاب والموجود الآن بأحد مستشيفات الرياض، والاعتناء به عناية المواطنين السعوديين.

اضف تعليق للنشر فورا