مصرع شخصين برصاص رقيب شرطة في مشاجرة بسبب اولوية المرور بالقليوبية

اخبار ليل ونهار – في جريمة قتل بشعة، لقي شخصان مصرعهما برصاص رقيب شرطة بمديرية أمن القليوبية، في مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليهما بسبب أولوية المرور في الشارع بقرية سرياقوس بالخانكة.
وكان قد تلقي المقدم أحمد الخولي، رئيس مباحث مركز الخانكة، إخطارا بنشوب مشاجرة بين رقيب شرطة ومجموعة من أهالي قرية سرياقوس، أسفرت عن مصرع حماد مهني الشامي، 21 سنة، مجند بالقوات المسلحة، وابن عمه أحمد الشامي، عامل، إثر إصابتهما بطلقات نارية أطلقها عليهما رقيب شرطة يدعى «طه. ف. جودة».
وكشفت التحقيقات أن المتهم كان يستقل مركبة «توك توك» بصحبة زوجته وأبنائه، وأثناء سيرهم في الشارع توقف الـ«توك توك» أمام المجني عليهما اللذين كانا يلعبان الكرة مع أصدقائهما، فنشبت مشادة تطورت لمشاجرة، فقام المتهم بإخراج سلاحه الميري وإطلاق عيارين أصابا المجني عليهما ولقي مصرعهما في الحال.
ومن جانبهم، سادت حالة من الغصب العارم بين المواطنين، حيث تجمع الأهالي وأقارب المجني عليهما، وقاموا بالتعدي على المتهم بالشوم والعصي والضرب المبرح، وإصابته إصابات خطيرة، والاستيلاء على السلاح المستخدم في الجريمة، قبل أن تنجح أجهزة الأمن في تخليصه من بين أيدي الأهالي، ونقله للمستشفي في حالة خطيرة، وحجزه بالعناية المركزة تحت الحراسة اللازمة.

اضف تعليق للنشر فورا